بأكثر من 40 مليون قطعة سنويا .. المعدات الهديرولية لأكبر علامات السيارات على غرار فراري وBMW مازيراتي تصنع في تونس من قبل شركة Bontaz

بأكثر من 40 مليون قطعة سنويا .. المعدات الهديرولية لأكبر علامات السيارات على غرار فراري وBMW مازيراتي تصنع في تونس من قبل شركة Bontaz

تعتبر صناعات الانظمة الهديرولية وتركيبها من اكثر المجالات صعوبة في مجال صناعات السيارات لكن ما لا يعرفه الكثير من التونسيين هو ان اكثر من 40 مليون Gicleurs موجهة لأكبر علامات السيارات في العالم على غرار فراري وBMW مازيراتي و بيجو يتم تصنيعها وتركيبها سنويا في تونس بكفاءات 100 بالمئة تونسية من قبل Bontaz Tunisie وهي فرع لشركة Bontaz الرائدة عالميا في مجال صناعات الانظمة الهديرولية للسيارات.

الوحدة الصناعية لشركة Bontaz Tunisie تتواجد في المنطقة الصناعية المغيرة عل مساحة 7000متر مربع وفيها يتم تصنيع وتركيب معـدّات السيارات، لوازم الكوابح، والتحكم في الوجهة، والتوصيل، وفي أجهزة التموين كذلك على غرار (Gicleurs, électrovannes)

النجاحات التي حققتها Bontaz Tunisie خاصة خلال ال4 سنوات الاخيرة دفعت شركة Bontaz الى توسيع استثماراتها في تونس عبر الانطلاق في مشروع هام لتوسعة الوحدة الصناعية عبر احداث انشطة صناعية جديدة متطورة والترفيع في اليد العاملة.

ويقول عصام جملي مدير الموقع الصناعي Bontaz Tunisie ان ثقة مجمع Bontaz في الكفاءات التونسية دفعته الى رفع استثماره في تونس عبر مشروع حلمنا به كثيرا لتوسعة الوحدة الصناعية وادخال صناعة الélectrovannes التي تعتبر من اصعب الصناعات في هاذا المجال لأنها تتطلب موصفات وشروط صناعية حساسة ومعقدة وقد تم بالفعل انجاز قاعة رمادية على مساحة 6000 متر مربع.

ويضيف عصام ان جهود عمال واطارات Bontaz Tunisie وانخراطهم في عقلية العمل وحب النجاح ساهمت في النجاحات التي حققتها Bontaz Tunisie لفائدة المجموعة.

وتعتبر شركة Bontaz Tunisie واحدة من بين اكثر 15 مؤسسة في تونس من حيث حجم التصدير والتوريد الامر الذي يتطلب طاقات وجهود وامكانيات لوجستية كبيرة. هذه الجهود يشرف عليها فريق تونسي شاب معدل اعماره في 28 سنة يحرص على كل التفاصيل من اجل سلاسة العمل وسهولة وصول المواد الاولية وسرعة شحن المنتوج المعد للتصدير.

وفي هذا الاطار يقول عسان جملي وهو من يشغل خطة supply chain manager بالمؤسسة ان Bontaz Tunisie تطمح الى مظاعة حجم انتاجها وحجم التصدير لذلك وضعت كل المنظومات والاليات لانجاح هذا الهدف.

ويضيف غسان ان شركة Bontaz Tunisie ستقدم رسميا ترشحها للحصول على شهادة الشريك المعتمد مع الديوانة التونسية مشيرا الى ان هذه الشهادة ستساعدها على تحقيق هدفها في التوسع ومظاعفة التصدير وتسهيل المعليات اللوجستية.

وبين غسان ان شركة Bontaz Tunisie ستقوم بوضع منظومة رقمية مبتكرة ستكون هي الاولى من نوعها في تونس من الناحية رقمنة الانشطة اللوجستية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!