سامية عبو للشواشي: “أنا كنت صرحا و مازلت و لم أهوى، و انت ماضيك مع حزب بوشيحة يلاحقك…” (فيديو)

سامية عبو للشواشي: “أنا كنت صرحا و مازلت و لم أهوى، و انت ماضيك مع حزب بوشيحة يلاحقك…” (فيديو)

خلال مداخلتها اليوم الثلاثاء 25 ماي 2021 في جلسة النقاش في الفصل 118 من النظام الداخلي، أصرت سامية عبو على الرد على ما نسبته اليها في جلسة سابقة النائب عن قلب تونس سميرة الشواشي، النائب الأول لرئيس البرلمان، عندما قالت لها “خسارتك، كنت صرحا فهوى”….

و جاء ذلك لأن عبو وصفتها بالمنحازة الى النهضة و ائتلاف الكرامة اذ لم تحترم احد الفصول عندما تركت سيف الدين مخلوف النائب عن ائتلاف الكرامة، الجناح اليميني للنهضة، يشوه كما شاء رئيس الجمهورية و غيره بلغة سوقية، و انها كانت ترقص من حزب الى حزب و كانت قبل الثورة في حزب والد زوجها الذي تسلم الاموال من بن علي لتبييضه في ظخر لحظات النظام السابق.

و قالت سامية عبو ان سميرة الشواشي استغلت يومها المصدح للحديث بمفردها و ترويج مغالطات و نعتتها بكونها كانت “صرحا فهوى وبأنها تبني وهي تهدم ونعتتها بالكاذبة، و قد تعمجت خرق القوانين و الاجراءات في مكتب المجلس، و ان الشواشي في النهاية بصدد تأدية دور وظيفي لصالح حركة النهضة وائتلاف الكرامة، وفق قولها.

و ذكرت النائب عبو بأن سميرة الشواشي كانت في المعارضة الكرتونية عن حزب الوحدة الشعبية لمحمد بوشيحة الذي تحصل، وفق تقرير هيئة الحقيقة و الكرامة، في 2011 و البلاد تعيش على وقع الاحتجاجات لاسقاط النظام على مبلغ 50 ألف دينار في الوقت الي الكرتوش ايخيط و الاحتجاجات…”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!