أجراه فنان عرف بتبييض صورتها : كل التفاصيل عن الحوار الذي خصصته ليلى الطرابلسي لقناة تونسنا

أجراه فنان عرف بتبييض صورتها : كل التفاصيل عن الحوار الذي خصصته ليلى الطرابلسي لقناة تونسنا

كشفت مروى رمضاني منتجة برنامج “احنا الكل” ان ليلى الطرابلسي ارملة الرئيس السابق زين العابدين بن علي اجرت حوارا عن طريق ” تسجيلات صوتية” مبرزة ان معز دينيز هو من قام بهذا الحوار وانه سيبث قريبا على شاشة قناة تونسنا .

وابرزت رمضاني في حوار لاذاعة” اي أفم أم” يوم امس السبت 5 جوان 2021 ان الحوار كان سيبث يوم عيد الفطر وان الاعلامي حسن بن عثمان وهو من بين كرونيكورات البرنامج طلب التريث والاعداد الجيد للحلقة قبل بث الحوار .

وابرزت ان تنسيقا يجرى حاليا مع محاميي الطرابلسي بخصوص هذا الحوار الذي قالت إنه تم الانتهاء من تسجيل جزء منه في انتظار استكمال البقية من التسجيلات عند فريق البرنامج والتي قالت إنها بصدد الانجاز.

واكدت المتحدثة ان ليلى الطرابلسي سترد على عديد من المواضيع والملفات الحارقة ذاكرة بالاساسا أحداث 14 جانفي وحقيقة هروب بن علي وافراد من عائلته الى السعودية بالاضافة الى ما حصل يومها بمطار تونس قرطاج.

وقالت ان ليلى الطرابلسي تحدّثت ايضا عن فترة ما قبل 2011 وانها قدمت اجابات على مختلف الاسئلة التي وجهت اليها منها ما يتعلق بالوضع الحالي وانها ذكرت بالاسماء شخصيات فاعلة اليوم وتمسك بالحكم .

وشددت الرمضاني على ان الحوار لن يكون لتبيض ليلى الطرابلسي والرئيس السابق بن علي وانها ستخصص لتقديم وجهة نظر حول تلك الاحداث .

واعتبرت ان قبول ليلى الطرابلسي باجراء حوار مع قناة تونسنا وفي برنامج احنا الكل دليل على قوة فريق البرنامج مذكرة بان العلاقات لها دور كبير في انجاز مثل هذه الحوارات .

يذكر ان معز دنقيز الذي عرف اولا كفنان استعراضي هو من المقربين من ليلى الطرابلسي وكان له اكثر من ظهور اعلامي يدافع فيه على النظام السابق وخاصة على “الطرابلسية” مما جعله عرضة لحملة انتقادات واسعة واتهامات بمحاولة تلمييع وتبييض صورة عائلة الرئيس السابق .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!