إلهام شاهين تُشيد بعبير موسي وتصفها بنموذج المرأة العربية الوطنية

إلهام شاهين تُشيد بعبير موسي وتصفها بنموذج المرأة العربية الوطنية

نشرت الممثلة المصرية الهام شاهين اليوم الاحد 6 جوان 2021 صورة لعبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر مرفوقة بتعليق اشادت فيه بخصالها معتبرة انها نموذج للمرأة العربية الوطنية .

وكتبت شاهين على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” : “تحية إحترام ومحبة من كل قلبى للأستاذه عبير موسى رئيسة الحزب الدستورى الحر بتونس الخضراء . . أنت نموذج مشرف للمرأة العربية الوطنيه والقوية الشخصية ..وتحية كبيرة للشعب التونسي الحر الواعى القوى . . الله معكم و قلوبنا معكم . . ربنا يوفقكم بإذن الله”.

وعرفت الهام شاهين بمعارضتها الشديدة لاخوان مصر خاصة خلال فترة تسلم محمد مرسي رئاسة الجمهورية وتوقعت خروجهم من السلطة بعد عام وباتت تسمى بأكثر فنانة يكرهها الاخوان .

وكانت قد كشفت بعد مرور فترة على انقلاب عبد الفتاح السيسي انها” انتصرت على جماعة الاخوان في عزّ قوتهم ” وانها كانت ضحية حملة تشويه قادتها وسائل اعلام ” اخوانية” .

وكشفت أنه بعد مرور أسبوع من إعلان مرسي تنصيب نفسه رئيسا لمصر ذهبت إلى لبنان للمشاركة في برنامج تلفزيوني وانها قالت حينها إن محمد مرسي نصب نفسه رئيسا لمصر قبل إعلان النتيجة الرسمية، وأن ما حدث يعدّ أمرا غير منطقي وغير طبيعي، وأن هناك تزويرا في الانتخابات.

وابرزت انذاك أن “لها ثقة في الشعب المصري ومتأكدة من أن الإخوان لن يستمروا في الحكم إلّا عاما واحدا فقط وراهنت حينها على وعي الشعب المصري؛ لأنه لن يرضى بهذا الحكم “التعسفي” للإخوان وبالفعل حدث ما توقعت”.

وشددت على أنه بعد ظهورها في ذلك البرنامج التلفزيوني نصحها البعض بالعيش خارج مصر وعلى انها رفضت وعادت إلى القاهرة، وتم شنّ حملة وصفتها بالـ«حقيرة»، عليها من جانب الإخوان مذكرة بانها صممت حينها على أن تحصل على حقها بالقانون.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين أن الإخوان نادوا بمليونية ضدها سميت باسم “مليونية الخلاص من إلهام شاهين” وانها رفضت أن تترك منزلها وان عددا من الفنانين مثل عادل إمام ويسرا وغيرهم حاولوا أن يأتوا إلى منزلها لدعمها مشيرة الى انها رفضت بشدة حينها، وظلت في المنزل ولم يحدث أي شيء سوى قيام عناصر الإخوان بالكتابة على حجدران البنايات المجاورة لمنزلها ألفاظ غير لائقة، ومهاجمتها لمجرد إعلانها رفض وجودهم بالحكم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!