جريمة هزّت الرأي العام في سوسة : اغتصاب وتحرش بتلميذات تحيل مديرا وأستاذا وقيمة على القضاء

جريمة هزّت الرأي العام في سوسة : اغتصاب وتحرش بتلميذات تحيل مديرا وأستاذا وقيمة على القضاء

أذنت النيابة العمومية اليوم الجمعة 11 جوان 2021، بإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق مدير المعهد الثانوي بكندار بعد أن وجهت له تهمة التحرش بعدد من التلميذات وفق ما أكده المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 والناطق الرسمي بها هيثم بوبكر.

وقد اندلعت القضية بعد تداول عدد من الصفحات على “فيسبوك” محادثات خاصة على “ميسنجر” بين مدير المعهد وإحدى التلميذات وتضمنت تحرشا واستدراجا واضحا، مما دفع النيابة العمومية إلى التحرك وفتح تحقيق في الموضوع.

كما تم إيقاف أستاذ تورّط هو أيضا في التحرّش وقيّمة بالمعهد على إثر شكاية تمّ تقديمها إلى مندوب حماية الطفولة بسوسة هذا الأسبوع، وذلك بتهمة الاغتصاب والتحرّش.

وقد أفاد مندوب حماية الطفولة بسوسة الطاهر العارم في تصريح صحفي بأنّ المتهم أعزب ويبلغ من العمر 42 سنة ، وهو أمر بحسب رأيه يثير الإستغراب، وأيضا التساءل كيف لوزارة التربية أن تمنح المربي الأعزب المسؤولية الإدارية و البيت الوظيفي.

ويشار وفق ذات المصدر إلى أنّ أستاذة فلسفة كانت قريبة من التلميذة المغتصبة سعت إلى الكشف عن أسرار هذه الجريمة البشعة وإقناع الفتاة بالخروج من صمتها وتبليغها إلى السلط المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!