محاولة دهس النائبين بدرالدين القمودي وعلي بن عون في صفاقس

محاولة دهس النائبين بدرالدين القمودي وعلي بن عون في صفاقس

أقدم احد الموظفين العاملين بالشركة الإيطالية المتعهدة باستغلال مصب النفايات بالقنة من معتمدية عقارب، على محاولة دهس كلّ من رئيس لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بالبرلمان بدر الدين القمودي والنائب عن حركة الشعب علي بن عون.

وأكّد القمودي اليوم الجمعة 11 جوان، في تصريح صحفي له، أنّ هذه الحادثة التي جدت اليوم، سبقها نقاش عادي واستفسار حول التجاوزات الحاصلة بالمصب، ليعمد هذا الموظف الى تشغيل سيارته الوظيفية ومحاولة دهسه رفقة زميله بالبرلمان وعدد من الحاضرين. وأوضح رئيس لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد، انه سيقاضي هذا الموظف، إضافة إلى تعهده بملف المصب وجميع الإشكاليات البيئية التي تحوم حوله.

نص التدوينة :

توضيح
على أثر زيارة ميدانية قام بها النائبان بدر الدين قمودي وعلي بنعون لمصب النفايات بعقارب رفقة مجموعة من ممثلي المجتمع المدني وقناة اذاعية خاصة واثناء اجراء المعاينة فوق هضبة النفايات التي سارعت الشاحنات بردمها حال وصولنا التحقت بنا سيارة نوع فورد كميونات ونزل منها شخص استفسرنا فاجبناه عن موضوع الزيارة وعرفناه بانفسنا فاغتاض واحتج عن دخولنا المصب بدون اذن وغيره…

وعند نزولنا مترجلينا من الهضبة وفي المنحدر وعندما كنا نمشي جنبا الى جنب وكان الأخ بدر الدين منشغل بالهاتف يجيب أحد الصحفيين المتصلين، داهمتنا السيارة من الخلف ومن ألطاف الله انني تفطنت له فابتعدت لافسح له المجال للمرور بيني وبين الأخ بدرالدين الذي كاد ان يدهسه وواصل سيره بسرعة جنونية رغم قرب المسافة.

وعند التحاقنا به قرب إدارة المصب واستفساره عما بدر منه أجاب “… ما شفتكمش خاطر غبرة برشا وايجو انظفلكم دبشكم بالهواء وراني ما نقصدش..”

محاولة هرسلة لن تثنينا عن القيام بواجبنا.

شكرا لكل الأخوة الذين اتصلوا للاستفسار.

شكرا للاخوة الاعلاميبن.

المعذرة من كل من لم اقدر على الرد على اتصالاتهم

أما عن وضعية المصب فسيكون لنا حديث اخر بشانها ولن نترك الموت البطىء يفتك باخوتنا في عقارب.

عن الأخ علي بن عون

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!