سوسة تختنق: نداءات إستغاثة..طبيبة تبكي والأوكسيجين ينقطع الليلة على 200 مريض ..؟

سوسة تختنق: نداءات إستغاثة..طبيبة تبكي والأوكسيجين ينقطع الليلة على 200 مريض ..؟

أطلق الإعلامي في إذاعة “جوهرة” زهير الجيس صرخة استغاثة مساء اليوم السبت ، ونشر تحديثة على صفحته في الفيسبوك تقول :

“عاجل :اللي عندو كونسوتراتور اكسيجان يجري بيه لسهلول او فرحات حشاد” .. وبحسب مصادر متواترة ، فإن الوضع الصحي في مستشفيي فرحات حشاد وسهلول خطير و كارثي ، إلى درجة أن المرضى مهددون بقطع الأكسيجين عنهم الليلة…

وبحسب مصادر متواترة ، فإن الوضع الصحي في مستشفيي فرحات حشاد وسهلول خطير و كارثي ، إلى درجة أن المرضى مهددون بقطع الأكسيجين عنهم الليلة…

وانفجرت الطبيبة في مركز “كوفيد” سهلول الدكتورة هيام العتيري بالبكاء وهي تستغيث :”بجاه ربي انقذونا…وحدة كوفيد سهلول قد ينفذ الاكسجين عنها الليلة…اكثر من 200 مريض مهددون بانقطاع الاكسجين عنهم” .. ووجهت صفحة “المبنجين التونسيين” نداء عاجل جدّا: نفاذ مخزون الاوكسيجين في مستشفى سهلول سوسة. اي واحد عندو ماكينة متاع اوكسيجين يتوجّه بيها للسبيطار تو”.

كما أطلق مسؤول تنسيقية المجتمع المدني بحمام سوسة صرخة هلع ،موجها نداءا عاجلا :”بجاه ربي من له مكثف اكسجين يحيله على السيد محمد الوسلاتي او مركز كوفيد سهلول…ارواح قد تموت…اللعب حراش…يرحم والديكم الوضع خطير”..

وكان نواب ولاية سوسة ، وخصوصا حافظ الزواري وحسين جنيح والصادق قحبيش ، شنوا حملة شعواء على وزير الصحة ، متهمين إياه بإهمال ولاية سوسة تحت حجة “التمييز الإيجابي” ، وقالوا أنه توقف عن رفع سماعة الهاتف ، وأصبح لا يرد حتى على إتصالات الوالية !!

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!