الجم / أنجبتهم خارج إطار الزواج : تفاصيل جديدة حول قيام أم ببيع طفليها

الجم / أنجبتهم خارج إطار الزواج : تفاصيل جديدة حول قيام أم ببيع طفليها

أفاد مساء اليوم السبت 18 سبتمبر 2021 الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا أن فرقة الشرطة العدلية بالمهدية تعهدت بالبحث في جريمة سرقة تورط فيها كهل أصيل منطقة التلالسة من معتمدية الجم بالمهدية.

حيث تم الكشف عن تورط زوجته في بيع طفلين من جملة 3 انجبتهم خارج إطار الزواج وتولت تسليم الأول منهما لزوجين توليا القيام بإجراءات التبني خلال سنة 2013 وذلك لقاء مبلغ مالي.

​كما تولت منذ نحو العام وثمانية أشهر وضع طفل ثاني بمصحة خاصة بالمهدية بعد أن تولت تسجيل الدخول باسم امرأة اخرى اتفقت معها على تسليمها مبلغا ماليا لقاء تسلم الطفل وتسجيله بدفاتر الحالة المدنية مباشرة باسم هذه الأخيرة وزوجها الذي تكفل بخلاص المصاريف والتصريح بالولادة لفائدته هو وزوجته.

واشار بن جحا الى انه تم إعلام النيابة العمومية التي أذنت بالبحث والاحتفاظ بالزوجين اللذين تسلما المولود الثاني البالغ من العمر 18 شهرا وبأمه وذلك من أجل الاتجار بالبشر والتدليس ومسك واستعمال مدلس، كما اذنت بتقديم الزوجين اللذين تسلما الطفل الأول خلال سنة 2013 وذلك من أجل شبهة الاتجار بالبشر في حين كانت إجراءات تبني الطفل الثالث تحت اشراف مندوب حماية الطفولة.

(ديوان أف ام )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!