رجل أعمال ويمتلك طائرة خاصة.. حكم نهائي كأس أمم إفريقيا اليوم …

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مهمة إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021” بين منتخبي السنغال ومصر، إلى حكم الساحة الجنوب إفريقي فيكتور غوميز.

ويعتبر غوميز (39 عامًا) الذي سيدير المباراة النهائية لكأس إفريقيا 2021 بالكاميرون بين منتخبي السنغال ومصر، والمُزمع إقامتها هذه الليلة على أرضية ملعب “أولمبي” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وسيعاون غوميز في إدارة نهائي كأس إفريقيا 2021 مواطنه زاكيل توسي كحكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان كحكم مساعد ثانٍ، والكونغولي جان جاك ندالا كحكم رابع، فيما سيدير تقنية الفيديو المساعد “فار” الحكم المغربي عادل زوراق، وستعاونه مواطنته بشرى كربوبي.

ويعدُّ غوميز من أفضل حكام القارة السمراء وفقا لخبراء التحكيم؛ إذ حصل الجنوب إفريقي على الشارة الدولية في عام 2011؛ بعمر 28 عامًا فقط، وقد أدار المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر بين السنغال والجزائر، والتي انتهت بفوز الجزائر 0-1، وأسند إليه “كاف” إدارة 4 مباريات في النسخة الحالية من البطولة 2021 بالكاميرون، وإلى جانب عمله كحكم ساحة، يمتهن غوميز إدارة الأعمال، ويمتلك طائرة خاصة وأسطول سيارات

error: Content is protected !!