عبد الناصر العويني : الغنوشي يمتلك فندقا في تركيا

عبد الناصر العويني : الغنوشي يمتلك فندقا في تركيا

قال عبدالناصر العيوني عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي ان راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة يمتلك فندقا في اسطنبول بتركيا .

وقال العيوني ان الغنوشي تحصل على هذه الأموال من قطر عبر ذراعه الأيمن ناجح الحاج لطيف الذي كان ممثلا لشركة انقليزية في تونس بمنطقة صنهاجة بولاية منوبة صنهاجة وانظم سنة 2011 دخل الى حركة النهضة وبعد فصله من الشركة واستعمل العنوان الالكتروني للشركة لتحويل اموال الى تونس .

بدوره كشف عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، رضا الرداوي، عن وجود جمعية مشبوهة كانت تنشط في تونس منذ سنوات، وتورطت في العديد من الجرائم.

وقال رضا الرداوي: “خلال سنة 2011 تأسست جمعية موالية لحركة النهضة تحت اسم “جميعة النماء تونس”، ورئيس مكتبها التنفيذي ناجح الحاج اللطيف الذراع الخفي لراشد الغنوشي، وكانت مهمتها تتمثل في الظاهر حسب قانونها الاساسي في جلب الاستثمارات الى تونس والتشجيع عليها ومساعدة رجال الاعمال الاجانب وخاصة الاتراك على التمركز في تونس”.

وتابع: “في الأصل تقوم هذه الجمعية بجرائم غسل الأموال والاشراف على التسفير إلى ليبيا وسوريا تورطت سنة 2013 في تلك الجرائم، وقد تم منعها من النشاط وفتح بحث في جرائمها.

error: Content is protected !!