صفحة “المدام” تفضح سارة الحناشي :”لا يزي الملابس العارية.. زيد فضيحة السرقة في مهرجان الجونة” (فيديو)

لأكثر من مرة خلال مروره بالقاءات الاعلامية ، كشف المخرج مهدي الهميلي عن حادثة اعتبرت فضيحة لما ورد فيها من تفاصيل .

وخلال لقاءه الاخير في إذاعة اي اف أم صرح أن ممثلة تونسية شابة شاركت مؤخرا في مهرجان “الجونة” ،يبدأ إسمها بحرف ” س ” (في إشارة منه للممثلة سارة الحناشي ) قام بمساعدتها وبعد إلحاح من طرفها للسفر و حضور بالمهرجان وربط علاقات تنفعها في مسيرتها الفنية.

وأكد ان بعد حوار جمعهما للبحث عن طريقة لتسويق نفسها بما ان لا شهرة عربية لها و لا عمل يقدمها نصحها بالتركيز على حضورها و اطلالتها حيث وفر لها ملابس لائقة تقدمها بصورة جيدة الا انها اختارت ملابس عارية جدا كطريقة للفت انتباه المصورين و المنتجين هذا ما خلف ضجة كبيرة و نقاش مثير حول صورها الجريئة .

في ذات السياق اوضح المخرج ان الفضيحة اكتملت فور اكتشاف ان هذه الممثلة اقدمت على جريمة كادت تكلفها منعها من مغادرة مصر و السجن لولا تدخله و مساعدتها على الهروب بأسرع وقت امكن ، وتعود تفاصيل الحادثة بأن هذه الشابة سرقت أشياء ثمينة و غاليا من نجمة مصرية كبيرة كانت تقيم معها بنفس الفندق و الصدمة تكمن في اعترافها بذلك لكن رفضت ارجاع المسروقات ليتبين في ما بعد ان السرقات توالت في كواليس المهرجان.

وإثر هذه التصريحات نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة يهاجمها فيها قائلا :”صرح المخرج مهدي الهميلي أن ممثلة شابة يبدأ إسمها بحرف ‘س” شاركت مؤخرا في مهرجان مصري “الجونة” .. وفي المهرجان المذكور لم تجد طريقة لتلفت الانتباه سوى ارتداء ملابس عارية جدا.. فلا عمل يقدمها ولا شهرة عربية تسبقها وتساعدها.. ويضيف مهدي أن الفضيحة الكبرى هي أنها سرقت أشياء ثمينة جدا من نجمة مصرية. “.

كما نشرت صفحة “المدام” مقاطع فيديو تؤكد فيها أن تلك الممثلة هي سارة الحناشي.