بالفيديو / فاتن الفازع :”الحوار التونسي قصولي كلامي مع الجاهل زياد المكي.. ونذكركم راني نقبل بنتي تعمل علاقة يا أمة الجهل”

أحدثت الكاتبة التونسية المقيمة في المانيا فاتن الفازع صدمة لدى المشاهدين والمتابعين وجدلا واسعا بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها تسمح لابنتها بإقامة علاقة شرعية خارج إطار الزواج باعتبارها تعيش في أوروبا، وأثار خلافها مع زياد المكي في برنامج Jdt جدلا واسعا، وردا على ذلك نشرت اليوم الاثنين 14 مارس 2022 تدوينة على حسابها الخاص قالت فيها :

“جماعة jdt قصوا في المونتاج كيما حبوا وكي قلت أنا واحد جاهل كيما زياد المكي ما يحاورنيش وإجابتي بعد صياحو للي ما يزيش يقصوها في المونتاج وزيد يفاجؤوني بيه خاطر قبل ما ندخل قلت ونبهت أنو موش باش يصير نقاش على حكاية بنتي خاطر حرية فقط وما راعني إلا إنو نلقى زياد يعطي في رأيه ويقصو جزء من إجابتي عليه في المونتاج وبعد جا طلب مني السماح في وقت الراحة.. وحتى في البلاتو ورجعت نورمال وحتى بعد الحلقة سكتت على روحي وقلت كانلي درس باش نتعلم لشكون نمشي وأنا ديجا تاعبة مالهرج ومتعرضة لضغط من عند بو بنتي.. توا بعثولي كابتور ونلقاه السيد يسب فيا بعد الحلقة بلا سبب وفي عوض نبني حوار ينفع نلقى روحي نعمل في عركة ومتشنجة.. على هذاكا قررت باش نتعدى مع ثريا العمري وباش نعاود نذكر الشعب هذا الي نقبل ونص كان جاء عندي طفلة كبيرة ونخليها تعيش حياتها الجنسية بطولها وعرضها يا أمة الجهل اللي لتوا حاطة غشاء البكارة تقيس بيه في الشرف..”.