ليلى حداد: حركة النهضة تقف وراء عملية الاحتكار

ليلى حداد: حركة النهضة تقف وراء عملية الاحتكار

اتهمت المحامية و القيادية في حركة الشعب، ليلى حداد، اليوم الخميس 17 مارس 2022، خلال حضورها في برنامج ”الدوامة”، على إذاعة إي أف أم، حركة النهضة بالوقوف وراء عمليات احتكار المواد الغذائية لضرب رئيس الجمهورية.

وأكدت ليلى حداد أن هناك إرادة ممنهجة من حركة النهضة لتجويع الشعب التونسي حتى يقوم بانتفاضة، مبينة أن نصف المواد الغذائية المفقودة موجودة في مخازن بالجنوب التونسي، وفق تعبيرها.


وقالت القيادية في حركة الشعب “لو عملنا على اقتصادنا وكفاءاتنا البشرية لكانت تونس من أفضل الدول العربية”، حسب قولها.


وبينت ضيفة البرنامج أن بعض المحتكرين ينتمون لحركة النهضة.


وأشارت إلى أنها دافعت على ضحايا الاستبداد لحركة النهضة وعلى عديد القياديات، مؤكدة أنها كانت تعتقد أن حزب حركة النهضة قادر على تقديم الإضافة ولكنه تبيّن وفق توصيفها أنه لم يظهر ولاءه للوطن، مبينة أن حزب حركة النهضة لم يكن في السلطة من أجل الإصلاح ورد الاعتبار للشعب التونسي.
وأبرزت أن حركة النهضة قامت بشراء الأصوات بالأموال وخاطبت المواطنين باسم الدين.


وقالت حداد ”في البرلمان لقيت قيادات حركة النهضة لا علاقة لهم بالواقع، فما أشخاص نعرفهم في 2010 ما عندهمش عشاء ليلة وولاو عندهم سيارات فاخرة”، مضيفة أن التمويلات للقيادات النهضة تأتي من الخارج، موضحة أنهم يدافعون دفاع شرس على تركيا أكثر من تونس”.


وتابعت “ليس لديهم ولاء لهذا الوطن”، وفق قولها.


وبخصوص ملف شهداء وجرحى الثورة، أكدت ليلى حداد أن ‘الصفقة’ التي حصلت بين الرئيس الأسبق الراحل الباجي قائد السبسي وراشد الغنوشي في باريس “أثبتت أنهم خونة”، حسب قولها.