يحدث في تونس : استئصال كوب زجاجي من مثانة إمرأة وضعته للتسلية والإثارة

فاجأت امرأة تونسية تبلغ من العمر 45 سنة الأطباء في مستشفى الحبيب بورقيبة في صفاقس بوجود كأس زجاجي في مثانتها موضوع منذ 4 سنوات

وقد التجأت المرأة إلى الاطباء بعد أن أصبحت غير قادرة على مقاومة الآلام بسبب الالتهابات في المسالك البولية الأمر الذي جعلها في حاجة دائمة لاستعمال المرحاض

وفقًا لـ New York Post ، أخبرت المرأة التي لم يقع الكشف عن هويتها الأطباء أنها استخدمت الكوب كلعبة لأغراض جنسية منذ 4 سنوات غير أنها أدخلته في مجرى البول بدلاً من المهبل.

تم نشر حالة المرأة في مجلة طبية Science Direct ، والتي نشرت أيضًا المسح وصور الزجاج والغلاف الحجري وتناقلته العديد من المواقع العالمية.

وقد أجرى الأطباء في مستشفى الحبيب بورقيبة صورة بالأشعة السينية أظهرت “ظلًا معتمًا” مستطيلاً في مثانتها

وبعد الإسراع في إجراء الجراحة ، تمت إزالة حجر المثانة “العملاق” بقياس 8 سم × 7 سم × 8 سم من جسدها وتم العثور على كوب زجاجي بالداخل.

وأوضح الخبراء الطبيون أنه بعد تكلس الزجاج في المهبل ، انتقل إلى المثانة عن طريق “تآكل كل من جدران المهبل والجدران الكيسية”.

وقد غادرت المستشفى بعد يومين ، حيث ذكرت المجلة أن متابعتها كانت “هادئة”.

وقد خلص الأطباء إلى أنه كان من الممكن تجنب الحادث من خلال “التربية الجنسية الجيدة” مشيرين إلى أن “الطبيعة المهينة” للحادث منعتها من التماس العناية الطبية في وقت مبكر.