بالفيديو / لأول مرة : ليلى الطرابلسي تكشف تفاصيل الرحيل من تونس.. وتردّ على اتهامها بتبييض الأموال

خلال برنامج حمزة البلومي اليوم الاحد على موجات اذاعة موزاييك اف ام تم تمرير تسجيلات صوتيّة لليلى بن علي ارملة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي حول عمليات تببيض الاموال التي تتم بين السعودية وتونس.

وفي اجابة عن هذه الاتهامات تم اجراء حديث مع ليلى الطرابلسي التي افادت ان هذا الموضوع تكفل به القضاء السعودي والتونسي وهي اتهامات باطلة والقانون سياخذ مجراه وسيتحمل كل طرف مسؤوليته.

والقضية انحصرت بينها وبين طباخ الرئيس وزوجته وسيدة صاحبة وكالة اسفار والملف ينحصر في تبييض الاموال المتهمون فيها ليلى بن علي وسيدة اخرى منذ سنة 2011.

وحول تحوّز عائلة بن علي على 4 جوازات سفر ايرلندية لعائلة ليلى بن علي وهو ملف اخر وتقول محاميتها انه خبر زائف وان الجوازات دلسهم تونسي وذلك بعد التثبت مع القضاء الدولي وليلى بن على تعيش في ظروف وامتيازات ممتازة جدا وتتقاضى 101.000 دولار شهريا و5 خدم من جنس الاناث مع تمتيعهم بجوازات سفر سعودية وبذلك لها 3 جوازات سفر من تونس والسيشال والسعودية لها ولافراد عائلتها.

وحول المحامي منير بن صالحة قالت انه تطوع للدفاع عن بن علي وقال ساقوم بذلك انا وخمسين محاميا وقالت انه لم يقع تكليفه بل تطوع واستغل ظروف العائلة وحاول استغلال وفاة زوجي.