إيقاف منفذ ال“براكاج” أودى بحياة فتاة في محطة بئر الباي .. تفاصيل واعترافات..

اكد عمر حنين الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس اليوم الاثنين 11 افريل 2022 انه تم اليوم ايقاف مرتكب عملية البراكاج التي جدت مساء يوم امس ببئر الباي على متن قطار الضاحية الجنوبية والتي تسببت في وفاة فتاة من مواليد سنة 2001.

واوضح حنين في مداخلة له على “راديو ماد” ان وقائع القضية جدت حوالي الساعة الخامسة مساء عندما تعمد الجاني سلب الهاكلة التي قال انها كانت على متن القطار وجاءت من اريانة لزيارة بعض الاقارب.

واشار الى ان الهالكة تمسكت بحقيبتها عندما حاول الجاني انتشالها بقوة بعد نزوله من القطار في مستوى منطقة بئر الباي مؤكدا ان ذلك تسبب في سقوطها ووفاتها على عين المكان.

واضاف انه بمراجعة النيابة العمومية ببن عروس تحول ممثلها وحاكم التحقيق الى مكان الواقعة وانهما عاينا جثة الهالكة واجريا جميع المعاينات والتساخير اللازمة مؤكدا انه تم الاذن لفرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببن عروس بالتعهد بالبحث.

وافاد بانه بايلاء الموضوع الاهمية اللازمة تمكن اعوان الفرقة في ساعة متاخرة من مساء يوم امس من تحديد هوية الجاني مؤكدا انه من مواليد سنة 1997 وقاطن بمنطقة سليمان.

ولفت المتحدث باسم محكمة بن عروس الى انه تم القاء القبض على الجاني فجر اليوم بالتحرّي معه إعترف بأنه تعمّد نشل الحقيبة اليدويّة التابعة للهالكة رغم سير القطار ممّا أدّى إلى سقوطها وتعرّضها للدّهس تحت عجلاته، وبعد علمه بهلاكها تحصّن بالفرار بمنزل أحد معارفه الذي تم القبض عليه باعتباره متورّط في محاولة اخفائه او ساعده على الفرار مؤكدا ان التهمة الموجهة اليه هي قتل نفس عمدا اثر ارتكاب جريمة اخرى.