وفق شهادة إبنتها.. أعوان أمن يعتدون بالضرب على إمرأة (فيديو)

نشر رئيس جمعية جيل ضد التهميش أحمد ساسي، مساء أمس الثلاثاء 12 أفريل 2022، رفقة العديد من رواد الفيسبوك، فيديو لسيّدة في الخمسين من العمر تمّ الاعتداء عليها من قبل قوات الأمن في مركز الكبارية التابع لولاية تونس.

وبحسب ما نقله موقع سكوب أنفو فوفقا لرواية ابنتها التي نشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للتنديد بما حصل لوالدتها من اعتداء وحشي من قبل قوات الأمن، فإنّ هذه السيّدة بعد وفاة زوجها منذ خمسة أشهر ترك لها ”أرجوحات” كان يعمل بها كلّ شهر رمضان ليُعيل عائلته .

وقد قرّرت السيدة ليلى ليلة البارحة الثلاثاء، العمل وفتح الأرجوحات للأطفال رفقة ابنتيها، في هذه الأثناء مرّت إحدى الدوريات الأمنية في الكبارية وطالبوا هذه السيدة بغلق الأرجوحات والعودة لمنزلها بتعلّة أنّه لم يعُد مرخّص لهم.

وأفادت ابنتها في الفيديو الذي نشرته، بأنّ والدتها أغلقت الأرجوحات وتوجّهت لمركز الأمن بالكبارية للاستفسار عن أسباب ما حدث لها، لكنّها تفاجئت بإقدام بعض الأمنيين على الاعتداء عليها بالعنف ثمّ توجهوا بها لمستشفى شارل نيكول ثمّ أعادوها لمنطقة جبل الجلود ثمّ تم نقلها لمستشفى آخر وأعلموا ابنتيها أنّه سيتمّ إيقاف والدتهما وسيتمّ إحالتها، اليوم الأربعاء على وكيل الجمهورية.