بالفيديو / رفيق بوشناق لنضال السعدي :”الي عملتو مع فاطمة برتقيس ما يجيش.. كان جاك فتحي الهداوي راك قبلتو”

عبّر نضال السعدي صباح اليوم في برنامج فايقين عن غضبه من وصول فاطمة برتقيس متأخرة للحضور في برنامجه، قبل 8 دقائق من نهاية الحلقة رغم إعلان حضورها بشكل يومي منذ حوالي الأسبوع.

هذا، ورفض نضال إجراء الحوار معها الذي كان مقررا في الثامنة والنصف صباحا وقام بتمرير فقرة خاصة بخالد العبيدي خلال الدقائق الأخيرة.

وفي آخر الحلقة قال نضال : كي تجيني أنا قبل بدقيقتين معندي منعمل بيك، كان تحب أرجع مرة أخرى و لاكي نخرجو نعملو تصويرة ونتقابلو بالكشي العام الجاي، المهم تجي في الوقت كان تحب ترجع.

وتعليقا على ذلك، عبّر رفيق بوشناق عن غضبه في برنامج راف ماغ على إذاعة ديوان أف أم وقال أن ما فعله غير لائق ولو كان مكانها ممثل غير مبتدئ لن يتجرأ على فعل ذلك معه مضيفا :”نضال نحبوا ونحترموا وتكلمنا برشا مرات، لكن لو كان جاك إمخر فتحي الهداوي و لا دليلة المفتاحي، هل تتجرأ تعمل لي عملتوا، وزيد عندك des chroniqueurs لي تنجم يكمل معاهم الحلقة وفاطمة ماتقبلهاش وهي ساكتة مسكينة وتقلك سامحني وانت شاعل فيها.. موش حلو الحق كنت تنجم ما تقبلهاش أما ما تقلهاش الملام هذاكا على المباشر، وزيد انتوما أصدقاء وصورتك خرجت موش حلوة للأمانة” .