أسطورة اليونايتد يشيد بالمجبري وينتقد بشدة أداء اللاعبين: تعلموا منه الكبرياء

أشاد أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق، غاري نيفيل، بالموهبة التونسية، حنعبل المجبري، الذي شارك كبديل في المواجهة، التي خسرها “الشياطين الحُمر”، الثلاثاء، ضد مُضيفه ليفربول في ملعب “آنفيلد”، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال غاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عقب انتهاء المواجهة: “لقد تطلب الأمر من طفل صغير، وهو حنبعل المجبري، ليأتي ويوضح لسائر اللاعبين كيفية الركض للحصول على الكرة ووضع التحدي. أنا فخور به حقاً، لأنه أظهر روحاً عالية ورغبة كبيرة في افتكاك الكرة، مع كبرياء واضحة، خصوصا في حواره مع اللاعب الغيني، نابي كيتا”.

ووجه غارس نيفيل رسالة قاسية لسائر لاعبي مانشستر يونايتد ”عليكم أن تتعلموا من المجبري كيفية الركض، ورفع التحدي من أجل افتكاك الكرة، ربما لم يُرد قط أن يكتفي بالفرجة مثل بقية زملائه في الوقت، الذي يحتفظ فيه لاعبو ليفربول بالكرة”.

وواصل المدافع الأيمن السابق للمنتخب الإنكليزي، حديثه حول استغرابه من عدم حصول المجبري على الدقائق، حتى يلعب مع نادي مانشستر يونايتد، رغم أنه جاء إلى الفريق كموهبة صاعدة، ولعب مع منتخب بلاده أكثر من “الشياطين الحمر”.

يذكر أن النجم التونسي، حنبعل المجبري يبلغ من العمر 19 سنة، وقد سبق له أن خاض بطولة كأس العرب مع المنتخب التونسي بعام 2021 في قطر، وكأس أفريقيا للأمم، التي احتضنتها مؤخراً الكاميرون.