حاتم العشي عن تسريبات نادية عكاشة : وصلوا لدرجة الجنون للإطاحة برئيس الجمهورية وعلى النيابة العمومية التحرك

دعا السياسي ووزير املاك الدولة الأسبق حاتم العشي اليوم الأربعاء 4 افريل 2022،النيابة العمومية للتحرك والبحث في الجهات التي تقف وراء التسريبات الصوتية للمديرة السابقة للديوان الرئاسي نادية عكاشة ولغيرها من الوزراء، قائلا “من يقف ورائها؟ هل هي شركات الاتصالات ام وزارة الداخلية ام الرئاسة ام جهات اخرى؟على النيابة العمومية التحرك والبحث في هذا الموضوع”.

واعتبر العشي في حوار له على موجات اذاعة “شمس اف ام “اليوم ، ان”الاحزاب والتنظيمات التي اوجعتها إجراءات 25 جويلية وصلت لاخر مرحلة وهي التسريبات،موضحا بالقول “ماعاد عندهم ما يعملو..بلغوا إلى المرحلة الاخيرة..وصلنا إلى الحضيض في السياسة”،معتبرا ان مثل هذه التسريبات ستفتح باب الكذب والتأويلات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر العشي ان الاحزاب والجهات التي اوجعتها اجراءات 25 جويلية هي التي تقف وراء مثل هذا التشويه الذي يطال شخص رئيس الجمهورية، قائلا “انتظر اشياء اكبر واكثر منهم..ما لقيتو شي مشيتو للملف الطبي”.

وقال إن “السعي أصبح محموما ووصلوا لدرجة الجنون للإطاحة برئيس الجمهورية وما يحدث اعجوبة”، متابعا “حملات في الداخل والخارج ضد رئيس الجمهورية”، ملاحظا ان التسريبات المنسوبة لنادية عكاشة تمس بالامن القومي وانه يجب على النيابة العمومية استدعاء الأطراف المعنية للادلاء باقوالهم.