تم اقحامه في تسريبات عاكاشة : القوماني يكشف عن طبيعة علاقته بنوفل سعيّد ويردّ..

تم اقحامه في تسريبات عاكاشة : القوماني يكشف عن طبيعة علاقته بنوفل سعيّد ويردّ..

علق القيادي بحركة النهضة محمد القوماني اليوم الخميس 5 ماي 2022 على التسريب الصوتي لليلة البارحة المنسوب إلى نادية عكاشة المديرة السابقة للديوان رئيس الجمهورية قائلاً: “تبعا لإقحام اسمي في التسريب الأخير لنادية عكاشة والذي تعرّضت فيه إلى أعراض رئيس الجمهورية قيس سعيّد وبعض أفراد عائلته أريد أن أؤكد رفضي وإدانتي لهتك عرض الرئيس وأعتبره سلوكا خطيرا ورسالة سيئة”.

وتابع القوماني في تصريح نقلته عنه اذاعة “موزاييك اف ام” : “كما أريد أن أوضح أنّ علاقتي الشخصية بنوفل سعيّد شقيق رئيس الجمهورية تمتد إلى سنوات حتى قبل سنة 2019 وقبل أن يصبح شقيقه رئيسا للدولة “.

وأضاف: “لم نخض في أي موضوع يتعلق بعرض الرئيس أو زوجته وأنا شخصيا أخلاقي تجعلني أترفع في الخوض مثل هذه المواضي”، نافيا “كل ما ورد على لسان نادية عكاشة في التسجيل المسرّب”.

ودعا القوماني إلى “فتح تحقيق جدي في مجمل تسريبات عكاشة وإطلاع التونسيين بسرعة على حقيقة المعلومات الخطيرة التي تمس من سمعة تونس”، حاثا على “النأي بمصالح البلاد على تصفية الحسابات الشخصية”.

يذكر ان في التسريب الاخير المنسوب لنادية عكاشة قالت أنّ أخ الرئيس، نوفل سعيد هو من تحدث حول علاقة أخيه قيس سعيد بشقيقة زوجته إشراف شبيل ، المحامية عاتكة.

وجاء في التسجيل”الحكاية هذي اخرج فيها نوفل سعيد خاطرو ما احبش اشراف سعيد ، اخرج فيها للقوماني صاحبو وهذاكا اهز فيها للنهضة”

واختتمت عكاشة مكالمتها قائلة ” ريت ريت الوسخ ، واحد يحكي بخوه والأخرى تخدم بأختها ، آش قولك آي ؟”.