رازي القنزوعي لأنس جابر :”اليوم خيبت آمالنا وهزيمة مذلّة .. وما يلزمهاش تتعدى وكأنه ما صار شي”

غادرت لاعب التنس التونسية أنس جابر، اليوم الأحد، دورة رولان غاروس للتنس منذ الدور الأول، وذلك بعد هزيمتها أمام البولندية ماغدا لينات المصنفة 52 عالمياً، بواقع مجموعتين لقاء مجموعة واحدة، تفاصيلهم 6-3/7-6/7-5.

وتعليقا على ذلك، نشر المعلّق الرياضي رازي القنزوعي تدوينة على حسابه الخاص يلوم فيها أنس ويطالبها بتوضيح حول أسباب هذه الهزيمة، وهذا ما قاله :

“هزيمة اليوم لأنس جابر أمام المصنفة 52 عالميا ما يلزمهاش تتعدى و كأنو ما صار شي…لا يا أنس نشكروك وقت اللازم لكن اليوم خيبت آمالنا و هزيمة مذلة في الحقيقة..علاش ما ثماش إستقرار في نتائجك؟ الخروج من الدور الأول من رولان غاروس من لاعبة مصنفة 6 عالميا عمرو ما صار… هل المشكل بدني أو ذهني؟ هل أن أنس ربحت المقابلة قبل بدايتها و كيفاش حضر الإطار الفني أنس لهذه الدورة؟ إن كان بدني إذا علاش شاركت في دورة روما بعد إسبانيا؟ وإن كان ذهني فهذا لا يمكن قبوله من لاعبة في قيمة أنس جابر…مثلا المصنفة الأولى سويتاك ما شاركتش في دورة مدريد و الإسباني ألكاراز إختار أنو ما يلعبش في دورة روما بعد ما ربح دورة مدريد..

لازم ثمة تخطيط و ما نتصورش أن فريق أنس يفضل دورة روما على رولان غاروس ..ننتظر التوضيح من أنس و إطارها الفني حول خيبة الأمل إلي خلفتها هزيمتها اليوم..”.