سمير الوافي : كيفاش النقار يسجل مكالمة خاصة بينو وبين زينة.. هذا يعاقب عليه القانون

كشفت الإعلامية “نوسة العزيزي” في فقرة “فينومان” على راديو ماد اليوم 24 ماي 2022 عن تسريب صوتي حصري يكشف المكالمة التي جمعت بين صابر الهذيلي “النقار” والفنانة الشعبية زينة القصرينية بعد أن نفت في برنامج فكرة سامي الفهري أنها طلبت منه مبلغ 6 الاف دينار للغناء في زفافه، وكشف التسريب عن صحة ما جاء على لسان النقار حيث قالت زينة :”تحب تعرف الأسوام؟ ليك انت 6 ونصف خاطر عندي برشا معايا في الفرقة..”.

وتعليقا على ذلك نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة ينتقد فيها تصرف النقار ويلومه على تسجيله لمكالمته مع زينة القصرينية وهذا ما قاله :”

فكاهي قال أنو فنانة شعبية طلبت ستة ملاين باش تغني في عرسو…لكن الفنانة الشعبية كذبت الفكاهي وأنكرت أنها طلبت منو فلوس أو حكات معاه على عرسو…فخرج الفكاهي ونشر تسجيل لمكالمة بيناتهم تثبت كلامو وتكذّب التكذيب متاع الفنانة الشعبية…!!!

ما يهمونيش الأشخاص في الموضوع…لكن الناس ركزو فقط على الفنانة الشعبية كيفاش كذّبها الفكاهي بالتسجيل الحاسم…أوكي ، ولكن حد ما تقلق من فازة تسجيل مكالمة خاصة بين زوز بدون إذن الطرف المقابل…يعني الفكاهي يسجل في مكالماتو مع الناس بدون إذنهم…ويخرق في مبدأ إسمو ” المجالس أمانات “…والناس عاجبهم هذا وشايخين عليه !!!

كيفاش بعد تنجم تعطي ثقة في شخص سجل مكالمة ونشرها…وأكيد مسجل غيرها…حتى القانون يعاقب على هذا…ويحمي سرية وخصوصية الإتصالات ويعتبرها معطيات شخصية وخاصة عندها حرمة…وحتى التنصت مقيد بإذن قضائي وممنوع بدون ذلك…ومع ذلك المجتمع يصفق على إنتهاك الخصوصيات ويستمتع باقتحام حرمة المكالمات الشخصية والحياة الخاصة…رغم أنو كل واحد معرّض لهذا في كل وقت وما يتقلق كان كي يصيرلو نفس الانتهاك…!!؟؟