الاعتداء على عبير موسي ومنعها من دخول دار المحامي

اتهمت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الثلاثاء 21 جوان 2022 شخصا لم تسمه بالاعتداء عليها ومنعها من دخول دار المحامي لدراسة ملف القضية التي ستحال بموجبها اليوم على قاضي التحقيق مشيرة الى ان ذلك تم امام الناس وان كل شيء موثق .

وأكدت موسي انه تم في مرة أولى منعها رفقة أعضاء هيئة الدفاع من الدخول مشيرة الى انه سُمح لها بعد أخذ ورد بالدخول ولكن دون مرافقة امنية .

وقالت موسي في فيديو نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” :” انا الان امام المحكمة …قاضي التحقيق أمدنا بالملف والقرص المضغوط الخاص بالقضية التي سأحال عليها امامه واعلمنا ان الاستنطاق سينطلق مع منتصف النهار …اتفقت مع هيئة الدفاع على دراسة الملف بمقر دار المحامي ….وعندما هممنا بالدخول قام احد الاشخاص بمنعي بكل عنف ودفعني واعتدى علي ومنع هيئة الدفاع من الدخول وبعد أخذ ورد دخلنا المقر ولكن بعد منع المرافقة الامنية …لهذه الاطراف سوابق في الاجرام مع شخصي …اعتدوا عليّ سنة 2011 وسحلوني ورفعوا علي شكاية وبقيت اعاني لمدة 10 سنوات بالمحاكم جراء قضية ملفقة من محام تابع لهذه الاطراف …منعوني من الاطلاع على الملف رفقة هيئة الدفاع “.

واضافت”العميد سمح للخوانجية بالدخول لمقر دار المحامي وعقد ندوة صحفية …الخوانجية استعملوا دار المحامي زمن وزير العدل الاسبق نور الدين البحيري ..العميد غير موجود وليست لي ثقة في هذه الاطراف …تم الاعتداء علي امام الناس وكل شيء موثق …القضاء في اضراب ولكنه سُخّر لمحاكمة عبير موسي ..احمّل كل الاطراف المسؤولية ولن أدخل الا بالمرافقة الامنية”.

وكانت موسي قد أكدت يوم أمس انها ستمثل اليوم امام قاضي التحقيق موضحة ان ذلك يأتي اثر شكاية قالت ان المساعدة الشخصية لنور الدين البحيري القيادي في حركة النهضة رفعتها عليها بعد تصوير مقطع فيديو لها وهي داخل مقر البرلمان.