صلاح مصباح لسنية الدهماني :”يا فاشلة ناقصك كان كانون وغُرّاف حديد وحارة ودع تحل عليهم ساقيك”

وجّه الفنان صلاح مصباح في تدوينة له كلمات لاذعة الى المحامية و الكرونيكوز في برنامج الراف ماغ سنية دهماني ردّا على ملاحظة ساقتها المحامية في ذات البرنامج واصفة الفنان صلاح مصباح بالمتشنج دائما و كتب هذا الاخير تدوينة جاء فيها ما يلي :” خااااص بالمحامية الفاشلة, التي أساءت للمحاماة, و سكّرت “” حانوتها “” و قعدت تدور من حلقة لحلقة, تبيع في الكلام, و ما قعد ناقصها كان كانون, و “” غُرّاف حديد “” و كويلو رصاص باش تكمّل تضرب بيه الخفيف.

و كان اقتضى الأمر حارة ودع, تحل عليهم ساقيها, و صفّ (( الكلايّووات )) من هنا لغاااااادي.عدّ تغلط..

ممكنش, بما أنّك قلت بفمّك على ديوان أف أم, الّلي تخدم فيها بيّاعة كلام تحت جناح عرفك :: الكونتابلي :: الفاشل رفيق بوشناق، انت و البقيّة الّلي معاك، ماكش وحدك:

صلاح مصباح وين نراه…. متشنّج.

يا (( صنية ))، يا دهماني, تقل ليش ما هو الفرق بين, السيد حسن نصر الله, و بين راشد الغنوشي, و صلاح مصباح, و أخيرا…. مجاملة انت؟؟؟؟

السيد حسن نصرالله…. يتشنّج.

راشد الغنوشي…. لااااا عمره تشنّج.

صلاح مصباح, حسب تعريفك له, منذ أن ابتلانا الله بحضورك الإعلامي المهين. دييييما متشنّج.

انت, ما شاء الله عليك, دييييما تتنومس, و خااااصّة تتزلبط, و بصفة أخصّ تتفينس, و هاذا شيء بشهادة الجميع, ما يواتيكش، و ما هووش متاعك و لا يركب عليك, و لا يمكن تغلّطنا بيه , لأنّك ما حلّيتش فيه عينيك….

أنتظر منك إجابة.

و باش تعرف الّلي الفنان صلاح مصباح عاشر كبار المحامين.

هاني ضحكت عليك علنا كما تفعل الرجال, و كان تنجّم توقّفني, درج قدّام التحقيق, نوعدك الّلي ما تشوف منّي كان الّلي يفرّحك, و يخجلني.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولد الحرة, و نص.

صلااااح و مصبااااح.”.