سيف الدين مخلوف : بودربالة لا يمثلني ولم يعد يحمل صفة عميد للمحامين

سيف الدين مخلوف : بودربالة لا يمثلني ولم يعد يحمل صفة عميد للمحامين

أعلن رئيس كتلة ائتلاف الكرامة بمجلس النواب المنحل سيف الدين مخلوف اليوم الإثنين في إعلام موجّه للرأي العام الوطني أن إبراهيم بودربالة لم يعد يحمل صفة عميد للمحامين ولم يعد يمثله منذ تاريخ 6 جويلية تاريخ انقضاء 3 سنوات من يوم انتخابه طبق أحكام الفصل 57 من مرسوم المحاماة .

كما اعتبر في الإعلام الذي نشرع عبر صفحته بالفايسبوك أن قرار بودربالة الذي وصفه بالمنفرد بتمديد عهدته لشهرين وخمسة أيام إضافية غير قانوني وغير شرعي ولا أثر له ولا يعدو أن يكون سوى انقلابا داخل المهنة وعربدة وسطو غير مسبوق على أهم مؤسسة في هياكل المحاماة التونسيّة ذات التاريخ الديمقراطي العريق واستقواء على المحاماة بعلاقاته المشبوهة بالانقلاب الفاشي الذي طوّع القوة العامّة للعبث بدولة القانون والمؤسسات .

وأضاف ” إنني بريء تماما من هنا فصاعدا من أي تصريح أو موقف سخيف أو مخزي يتخذه بصفته السابقة لنصرة الانقلاب الفاشي وكل ممارساته المخزية وعبثه بالدولة وبمؤسساتها الديمقراطية ”.

ودعامخلوف بودربالة بوصفه محام وعميدا سابقا إلى النأي بنفسه عن مواصلة عرض نفسه في صورة المناصر الأعمى لانقلاب والمزكّي الآلي لكل مهازله والمبرر الأول لكل جرائمه وانتهاكاته وفق قوله”.