باغت مرافقه وأصابه بلوحة خشبية : إحباط محاولة فرار سجين من المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة

باغت مرافقه وأصابه بلوحة خشبية : إحباط محاولة فرار سجين من المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة

تمكنت تعزيزات أمنية اليوم الخميس 14 جويلية 2022من احباط محاولة فرار سجين نزيل بالسجن المدني ببنزرت في حدود الساعة الثانية ظهرا بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة و قد تمكن أعوان الأمن من إلقاء القبض عليه في البهو الداخلي بالمستشفى قبل ان يتمكن من الهروب.

و حسب ما أكده مصدر طبي لمراسل شمس اف ام فان السجين تم استقباله بالقسم الاستعجالي بالمستشفى وهو مقيد اليدين ومرفوقا بعوني سجون بدعوى انه كان يشكو من الام على مستوى الركبة وبعد فحصه من الطبيب المباشر في القسم أمر بتحويله إلى قسم الاشاعة للكشف عن الإصابة والتثبت منها ومثلما جاري به العمل تم نزع الصفائح من يديه من أجل عرضه على التصوير المغناطيسي لكنه في الاثناء وعلى حين غفلة أقدم على دفع عون المرافق له وباغته بإصابة على مستوى الرأس عن طريق لوحة خشبية ثم لاذ بالفرار .

قبل ان يتمكن عوني امن اخرين محاصرته باستعمال الغاز المسيل للدموع والقاء القبض عليه قبل الهروب ،ومن ثمة تم الاستنجاد بالتعزيزات الأمنيةالتي حلت على الفور وتم إعادته إلى السجن .

كما اكد مصدر امني أن السجين من ذوي السوابق تم القاء القبض عليه مؤخرا من أجل تنفيذ براكاج ضد شخص اجنبي وهو في حالة ايقاف في انتظار ان تتم محاكمته .