أنس جابر تثير الجدل ب ” نعم “

أنس جابر تثير الجدل ب ” نعم “

حظيت لاعبة التنس التونسية أنس جابر ، باستقبال شعبي مهيب اليوم الجمعة 15 جويلية 2022 ، أمام المسرح البلدي . الحفل الذي نظمته اتصالات تونس حضره التونسيون بكثافة للتعبير عن فخرهم بما قدمته أنس جابر في لتونس و لانجازاتها في رياضة التنس .

و تحدثت أنس جابر من المسرح الى الجماهير التونسية و حدثتهم عن الشجاعة والإصرار والإيمان بالنفس ، إلا أنها و في سياق كلمتها أثارت جدلا واسعا و ذلك بعد قولها ” السيد الي رافع نعم نقلو أي نعم ” . و كان المواطن حاملا لافتة ” نعم ” الخاصة بالاستفتاء المزمع تنظيمه يوم 25 جويلية المقبل . كلام أنس جابر أثار ردود أفعال متباينة بين من رحب بتصريحها و هم مساندوا حملة الاستفتاء و الرئيس قيس سعيد ، و بين من استنكروا كلامها و عبروا عن اسفهم لاستغلال هذا الحدث للخوض في الشأن السياسي و الدعوة بطريقة مباشرة للتصويت بنعم . و اعتبر البعض الاخر من التونسيين ان الشأن الرياضي يجب ان يبقى بعيدا كل البعد عن عالم السياسية .

تجدر الإشارة إلى ان أنس جابر كانت قد شاركت في الحملات الإعلانية الخاصة بـالاستشارة الوطنية التي نظمت منذ أشهر ، وهاهي اليوم تعلن بطريقة مباشرة مساندتها لاستفتاء يوم 25 جويلية 2022.

error: Content is protected !!