من بينهم أجانب.. تفكيك شبكات دعارة تنشط في تونس الكبرى

من بينهم أجانب.. تفكيك شبكات دعارة تنشط في تونس الكبرى

أمكن لإطارات وأعوان مصلحة وقاية الأخلاق بالإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بادارة الشرطة العدلية تفكيك شبكات دعارة تنشط على مستوى تونس الكبرى، أفضت إلى إيقاف 12 شخصا (7 تونسيين و5 أجانب) وحجز مبالغ مالية جملية قدرت ب 1535 دينار تونسي و700 دولار امريكي و100 أورو و25 ليرة تركية.

وكشفت الإدارة العامة للأمن الوطني أنه تاريخ 2022/9/24 توفرت لديهم معلومات مفادها تسوغ فتاتين تونسيتين لإحدى الشقق بجهة عين زغوان لتعاطي الدعارة بمقابل مادي بعد تنزيلهما لإعلانات على مواقع إباحية للراغبين في ذلك.

وبتكثيف التحريات الميدانية والقيام بعمليات رصد أمكن بعد التنسيق مع النيابة العمومية ضبطهما رفقة شخص تونسي في وضعية مثيرة للشبهة أخلاقيا.

وباستشارة النيابة العمومية بتونس أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل اعداد محل للخناء والتوسط فيه والتمعش من محصوله وتعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك.

وتم بتاريخ 2022/9/26 الاحتفاظ بفتاة تونسية وثلاثة أجانب من أجل تعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك بعد أن تم ضبطهم داخل إحدى الشقق بجهة سكرة أريانة في وضعية مثيرة للشبهة أخلاقيا.

وبتاريخ 2022/9/28 تم الاحتفاظ بثلاث فتيات تونسيات وأجنبيين من أجل تعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك بعد ضبطهم داخل إحدى الشقق بجهة سكرة أريانة.