العاصمة: عامل يومي ينتحل صفة طبيب ويمارس الطب النفسي والجنسي طيلة 3 سنوات

العاصمة: عامل يومي ينتحل صفة طبيب ويمارس الطب النفسي والجنسي طيلة 3 سنوات

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، لأعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بادارة الشرطة العدلية بالاحتفاظ بشاب ثلاثيني يشتبه في ممارسته الطب النفسي والجنسي دون أن يكون مرسما بجدول الأطباء وغير حاصل على ترخيص.

ووفق إذاعة موزاييك، فإن الأبحاث بدأت إثر شكاية تقدم بها الممثل القانوني لوزارة الصحة مفادها عقب ورود مراسلة على الوزارة من قبل المجلس الوطني لعمادة الأطباء مفادها تعمد شخص ممارسة نشاط طبي ومعالجة الأمراض النفسية والجنسية دون أن يكون لديه أي ترخيص في الغرض وغير مرسّم بجداول عمادة الأطباء.

وتبيّن أن المشتبه به ينشر اعلانات فايسبوكية لإشهار عيادته الخاصة كما ظهر في عدة منابر إعلامية للحديث عن وصفات معالجة الأمراض النفسية والجنسية. كما يعمد إلى تغيير عناوين عياداته بصفة مستمرة. كما تبيّن أنه يحمل صفة “عامل يومي” .

وإثر مداهمة عيادته التي تقع في شارع معروف وسط العاصمة، بمقتضى إذن قضائي، تم ضبطه داخلها وحجز وصفات طبية ومأموريات اختبارات طبية صادرة عن محاكم بنزرت وتونس 1 وتونس 2 بالاضافة الى إعلانات إشهارية في مجال الطب النفسي وبطاقات زيارة وأختام تحمل اسم المظنون فيه الذي اعترف بممارسة الطب النفسي والجنسي منذ أكثر من ثلاثة أعوام دون أي ترخيص ولا كفاءة له في ممارسة ذلك الاختصاص.

error: Content is protected !!