حرب بيولوجية.. إنفجار نووي.. وهجوم على الأرض يقتل الملايين: تنبؤات مرعبة للعرافة بابا فانجا لعام 2023

حرب بيولوجية.. إنفجار نووي.. وهجوم على الأرض يقتل الملايين: تنبؤات مرعبة للعرافة بابا فانجا لعام 2023

رغم رحيل العرافة البلغارية الضريرة بابا فانجا منذ ما يزيد عن ربع قرن لاتزال تنبؤاتها تحظى باهتمام كبير فى كل مكان بالعالم، ومع اقتراب بداية العام 2023، يبدو أن العرافة الشهيرة تركت تنبؤات مخيفة للعام الجديد.

وتتوقع بابا فانجا، أن تستخدم دولة كبرى أسلحة بيولوجية خلال العام 2023 بما ينبأ بحرب عالمية ثالثة، وتتزامن هذه التكهنات مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية التي هدد خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالفعل بامكانية استخدام الأسلحة النووية عدة مرات، لذلك هناك تخوفات كبير من تحقق هذه النبؤة فى ظل توتر الأوضاع دون التواصل إلى اتفاق للسلام حتى الآن.

تتنبأ العرافة الشهيرة أيضا بقتل آلاف الأشخاص بسبب إجراء دولة كبيرة لأبحاث حول الأسلحة البيولوجية على البشر، (مع الإشارة إلى أن اتفاقية الأسلحة البيولوجية التابعة للأمم المتحدة إجراء هذه الأنواع من التجارب).

تسونامي شمسي

وتنبأت العرافة الضريرة كذلك بأنه ستكون هناك عاصفة شمسية أو تسونامي شمسي من سيلحق أضرارا بالدرع المغناطيسي للأرض ويتسبب فى حدوث انقطاع كبير فى التيار الكهربائي و الاتصالات.

هجوم أجنبي على كوكب الأرض يسبب موت الملايين !

العرافة البلغارية تنبأت أيضا بأنه سيكون هناك هجوم خارجي على كوكب الأرض بالتوازي مع غطاء من الظلام سيغطي العالم، مما سيؤدى إلى موت ملايين البشر.

انفجار نووي

تشير تنبرات العرافة أيضا إلى إمكانية حدوث انفجار نووي فى آسيا من شأنه أن يطلق غيوما سامة تغطى كافة القارة، مما يؤدى إلى إصابة العديد من البلدان بأمراض خطيرة، وقد توقعت بابا فانغا أيضا انفجارًا محتملاً لمحطة طاقة نووية، و هي نبوءة مرعبة مع تزايد مخاوف قادة الدول بشأن كارثة نووية محتملة.

تغير في مدار الأرض

أيضًا، تعتقد بابا فانجا أن مدار الأرض سيتحول بطريقة ما فى عام 2023، وعلى الرغم من عدم تقديم تفاصيل، أيا كان هذا التغيير، فقد يكون له تداعيات كارثية .

فإذا تحركت الأرض بالقرب من الشمس، سيواجه كوكبنا إشعاعًا متزايدًا سيؤدي إلى ذوبان الأنهار الجليدية بسرعة، وارتفاع مستويات سطح البحر،

أما إذا ابتعد الكوكب عن الشمس، فسنندفع إلى العصر الجليدي مع ساعات طويلة من الظلام.

وكانت السيدة الضريرة قدمت تنبؤات حول العام 2022، أبرزها هو توقع حدوث فيضانات كبيرة فى بعض مناطق أستراليا، وكذلك انتشار الجفاف ونقص المياه.

وقد شهدت أستراليا بالفعل فيضانات كبيرة في وقت سابق من هذا العام نتيجة للأمطار الغزيرة، كما تشهد عديد البلدان في العالم اليوم موجات غير مسبوقة من الجفاف، ونقص حاد في المياه لم يحصل منذ عقود