اتصلت ابنته من المانيا بالأمن…وقائع جديدة في جريمة الزهراء بعد العثور على الهالك مدفونا في شقة..

اتصلت ابنته من المانيا بالأمن…وقائع جديدة في جريمة الزهراء بعد العثور على الهالك مدفونا في شقة..

متابعة لما نشرناه منذ أيام حول جريمة الزهراء البشعة التي راح ضحيتها كهل جزائري، بعد أن قتله جاره ودفنه في مطبخ الشقة، حيث تمكن أعوان الادارة الفرعية بالقرجاني أول أمس من القبض على كهل قتل الرجل الأجنبي بطريقة بشعة ثم دفنه في منزله بجهة الزهراء من ولاية بن عروس.

اختفاء غامض

وتفيد تفاصيل القضبة ان منطلق الأبحاث فيها كان على إثر تعهّد الوحدات الأمنية التابعة للإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث في قضية إختفاء كهل من جنسية إحدى الدول المجاورة منذ حوالي 4 أشهر في ظروف غامضة.

مكالمة من ألمانيا

بانطلاق الأبحاث من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بإجراء جملة من التحريات تبين أن المعني يقطن بأحد النزل بالعاصمة ويمتلك شققا معدة للكراء بجهة الزهراء بن عروس وله إبنة تقيم بالخارج التي أكدت أن والدها تخلّف على غير عادته منذ سبتمبر الماضي عن موعد معها واختفى منذ ذلك التاريخ.

خيط كشف الجريمة

بالتحري مع متسوغي الشقق تم الإشتباه في أحدهم الذي تولى منذ تاريخ إختفاء المعني تسويغ الشقق لبعض معارفه وتسلّم مداخيلها شهريا لصالحه، كما لوحظ وجود أشغال بناء حديثة بمطبخ إحدى الشقق، ليقع في الحين حفر المكان أين عُثر على جثة الهالك مقطوعة الرأس ومقيّدة.

بالتحري مع المظنون فيه بعد مجابهته بالأدلة اعترف بارتكابه لجريمة الحال وذلك بعد نشوب خلاف مع الهالك عمد على إثره ترصّد المعني لمباغته والإعتداء عليه بواسطة حجارة وقتله والتنكيل بجثته ودفنه بمطبخ الشقة بعد سرقة مفاتيح المنازل وهاتفه الجوال الذي اعتمده في إرسال رسائل نصية لمعارف الهالك قصد التمويه.

باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بذي الشبهة واتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة في شأنه والأبحاث متواصلة.