“عمّ فرج” متوفي داخل منزله لأكثر من سنة دون التفطن له : شهادات مؤثرة لجيرانه.. (فيديو)

“عمّ فرج” متوفي داخل منزله لأكثر من سنة دون التفطن له : شهادات مؤثرة لجيرانه.. (فيديو)

“كشفت الناطقة الرسمية بإسم المحكمة الإبتدائية بمنوبة، سندس النويوي، عن تفاصيل جديدة حول “حادثة العثور على شيخ متوفي منذ سنة ونصف في ظروف غامضة، بمنزله في الدندان.

وأوضحت سندس النويوي، أن شخص وهو صاحب عقار، أبلغ يوم أمس، مركز الأمن العمومي بالدندان، أنه وجد جثة مواطن متسوّغ لمنزل عنده، مبرزا أن الشخص المتوفي كان يُسدد له مستحقات التسوغ كل 3 أشهر، وأن آخر لقاء بينهما كان منذ نوفمبر 2021، ومنذ ذلك الوقت إنقطعت أخباره”.

وأضافت النويوي، أن صاحب العقار دخل للمنزل عن طريق النافذة ليتفقدّه فوجده متوفيا.

وبإعلام النيابة العمومية، تمّ التوجه على عين المكان صحبة قاضي التحقيق الأول، لمعاينة الجثّة ليتّضح أن الشخص توفي في سريره، وأن الجثة كانت في حالة تحلّل كامل، حيث كانت هيكلا عظميا، مشيرة إلى أن هاتفه كان بجانبه، وأن آخر مكالمة أجاب عنها كانت في جويلية 2021.

وقالت النويوي، أن النيابة العمومية، أذنت بفتح بحث تحقيقي في ظروف وملابسات الوفاة، وإحالته للطبيب الشرعي، للتعرّف على أسباب الوفاة الحقيقية، مؤكدة أنه لا وجود لآثار شبهة جنائية للواقعة، لافتة إلى أن الهالك، قاطن بمفرده وكان يتنقّل بين تونس والخارج، ولديه بنت وولد قاطنان بكندا.”

ونشرت إذاعة موزاييك مقطع فيديو يوثق شهادات مؤثرة لجيرانه حيث قال أحدهم :”هو راجل كبير يطلع الدروج بالسيف واولاده في كندا عمرنا ما شفنا حد زاروا والا طلّ عليه.. وهو حدّه حدّ روحو هذاكا علاش ما فقناش بيه”.