تضاعف عدد متابعيها على الانستغرام عشرات المرات بسبب تنورتها، هكذا ردّت المدرسة التركية على تسريب فيديو لها..

تضاعف عدد متابعيها على الانستغرام عشرات المرات بسبب تنورتها، هكذا ردّت المدرسة التركية على تسريب فيديو لها..

تمكنت المدرسة التركية التي ظهرت وهي تحاضر بإحدى المدارس الخاصة التركية مرتدية تنورة قصيرة من إحداث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما اقترب حسابها على الانستغرام من ملامسة 100 ألف متابع في وقت فصير بعد أن كان لا يتجاوز 3 ألاف متابع.

وقد اتهمها العديد من المتابعين بأنها تتعمد الإثارة قصد جلب الانتباه لزيادة عدد المتابعين لها من خلال مشاركتها لمقاطع فيديو وهي ترتدي ملابس مثيرة داخل وخارج المؤسسة التربوية.

من جهتها ردت المدرسة على منتقديها قائلة ”إذا كان لدي شيء جميل، فلماذا لا أتباهى به“ وأضافت وأنها تحس بالراحة عند ارتدائها الملابس القصيرة ، فلا يهم أن تكون الثياب طويلة أو قصيرة إذا كانت مريحة . كما أن اللباس القصير يعطيها احساسا بالحرّية ويخفف عنها الشعور بالضيق.

وفي إجابتها عن منتقديها الذين اعتبروها قد تجاوزت الخطوط الحمراء وأنها تعدت حرمة المؤسسة التعليمية التي تعمل بها، قال “فيدان ” أن الأمر أصبح مألوفا لدى طلبتها الذين طالما تعجبوا عندما تأتي إليهم بملابس طويلة، وأضافت أنهم يطالبونها بارتداء هذه النوعية من الملابس ، كما اعتبرت “فيدان” أن الطلبة يقبلون على الدرس كلما كانت ملابسها مثيرة حسب قولها.

وفي تعليقها عن الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترتدي تنورة قصيرة اثناء تدريسها، قالت المدرّسة أنها لم تقم هي بنفسها بتصويره وإنما قامت به إحدى الطالبات وقامت بتنزيله على الانترنت، واستغربت انتشاره السريع رغم تنزيلها في مرات سابقة صورا وفيديوهات وهي ترتدي نفس نوعية الملامس ولم تحدث ضجة مثلما حدث في المرّة الأخيرة.