بعد إطلالتها المميزة في حفل الرياض..جورجينا رودريغيز تتحدث عن “صديقها” التونسي علي القروي (فيديو)

بعد إطلالتها المميزة في حفل الرياض..جورجينا رودريغيز تتحدث عن “صديقها” التونسي علي القروي (فيديو)

كشفت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم كريستيانو رونالدوفي مقابلة مع الصحافة في حفل “Joy Awards” صناع الترفيه، أن فستانها كان من توقيع صديقها المصمم التونسي، علي قروي، مشيرة إلى أنه شخص لطيف ويعيش في دبي.

وخطفت جورجينا الأنظار بإطلالتها خلال مشاركتها في الحفل الذي أقيم في الرياض، بفستان مخملي من اللون الكحلي مع غطاء للرأس من التول الشفاف وقفازات وحذاء فضي بكعب عالٍ.

وقد اختارت صديقة رونالدو تصاميم الشاب التونسي مرارا وفي عدة مناسبات مهمة، إذ ظهرت بفستان من توقيعه في مهرجان كان السينمائي عام 2019، ومرة أخرى بمهرجان “ستارلايت” بإسبانيا، ووقع اختيارها على تصميم آخر له عندما حضرت حفل Soccer Awards في دبي عام 2019.

وقالت جورجينا في تصريحات سابقة إن علي قروي هو مصممها المفضل، الذي تسارع في اللجوء إليه خاصة في إطلالاتها على السجادة الحمراء.

وفي مسلسلها الوثائقي الأخير على “نتفليكس” أشارت جورجينا إلى أن علي قروي هو المصمم الأقرب إلى قلبها لأنه لم يحاول أبدا تغير أسلوبها ولا اختياراتها.

من جانبه قال المصمم التونسي، في تصريحات خاصة لموقع سكاي نيوز عربية: ان “فكرة الفستان الذي ارتدته جورجينا مؤخرا في السعودية جاءت بعد أن اتصلت به قبل يومين من التظاهرة طالبة فستانا يحترم العادات والتقاليد العربية واقترحت عليه تغطية شعرها وشاركها المصمم نفس الفكرة ثم بدأ الاشتغال على تجهيز الفستان طيلة 24 ساعة متواصلة وعبر القروي عن سعادته لأن الفستان حظي بنجاح كبير وردود فعل ايجابية”.