وفاة الملاكم رامز حسام على إثر إصابته بنزيف بالمخ خلال نهائي بطولة الجمهورية المصرية للشباب

وفاة الملاكم رامز حسام على إثر إصابته بنزيف بالمخ خلال نهائي بطولة الجمهورية المصرية للشباب

أعلنت مصادر رياضية و إعلامية مصرية ظهر اليوم الاربعاء 15 فيفري 2023 عن وفاة الملاكم رامز حسام (17 سنة)، أصيب الأسبوع الماضي بنزيف حاد بالمخ و ذلك خلال مباراة النهائي في بطولة الجمهورية للملاكمة.

وأعلن نادي السكة الحديد بطنطا عن وفاة لاعب الملاكمة رامز حسام متأثر بأصابته بنزيف فى المخ ودخوله فى غيبوبة، جراء تلقيه ضربة قوية من منافسه على يد منافسة فى ختام بطولة الجمهورية للشباب فى لعبة الملاكمة، وتم نقله علي أجهزة التنفس داخل مستشفى جامعة طنطا.

الملاكم الشاب أصيب بغيبوبة وارتجاج في المخ على خلفية مشاركته في مباراة للملاكمة سقط خلالها بالضربة القاضية، فاقداً الوعي وتم نقله في غيبوبة لمستشفى الطوارئ بجامعة طنطا في حالة خطيرة.

وكان نادي السكك الحديدية بطنطا قد شهد الواقعة خلال انطلاق بطولة الجمهورية للملاكمة، حيث أقيمت مباراة فاصلة بيت اللاعب الضحية ولاعب آخر وانتهت بخسارة الأول بالضربة القاضية يوم الخميس الماضي، و تمكن من الوقوف عقب إعلان نتيجة خسارته وسرعان ماسقط أرضاً وتم نقل بسيارة إسعاف للمستشفي.

وكانت مستشفي طوارىء طنطا الجامعي قد استقبلت اللاعب رامز حسام 17 سنة لاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي عقب سقوطه نتيجة ارتجاج بالمخ أثناء مشاركته في بطولة الجمهورية للملاكمة والمقامة بنادي السكك الحديدية بطنطا.