سوسن المصمودي ترد على خالد القربي (فيديو)

سوسن المصمودي ترد على خالد القربي (فيديو)

ردت سوسن المصمودي على طليقها اللاعب السابق خالد القربي الذي قال في تصريح إعلامي بأن زواجه منها كان “غلطة و طيش متاع صغر”.

و قالت سوسن المصمودي عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” ، ” انه تم الطلاق بينهما منذ سنة 2017 و الى غاية الآن يتحدث عنها في كل ظهور اعلامي” متوجهة له بالقول “فهمنا الي انا غلطة عمرك.. يا سيدي انا خايبة انا شيطان بجاه امك سيب امي أنا..ياخي سوسن عملتلك حكاكة تل؟ انا لا نكلمك لا ندور بيك سيبني”.

و تابعت المصمودي انها بناتها سيتأثرن بما صدر عن والدهما” متوجهة له بالقول “خممتش بنتك عمرها 11 سنة في طولك كي تمشي تقرا اش بش يقولولها كي تحكي على أمها هكاكا… بناتي انا محببتهم فيك و مرتك يحبوها و يحبو خوهم نحكي عليك كان بالباهي كان جيت نحكي خنارك و ربع الي عملتو في امهم ما عادش يغزرولك حتى بشطر عين.. اما انا بنت اصل..ما حكيناش على النفقة الي شهر تبعثها و شهر لا”.

و طالبت طليقها بعدم الحديث عنها مجددا في الإعلام مؤكدة ان تصريحاته حول عدم مساندتها له في أزمته عارية من الصحة .
و أشارت انها ردت على القربي بسبب بناتها قائلة ” انا خرجت نحكي مش غايضتني روحي غايضيني بناتي… يحبلي نهارين و انا نفهم فيهم و نرقّع فلي عمتلو… هوكا انتي تفسد و انا نصلح انتي تجرح و انا نداوي “.