فضيحة / طليق مرام بن عزيزة :”الفيديو متاعك وانت غاطسة تشمّ في الكوكا_يين عندي.. برا ابعدني ما أرخسك”

فضيحة / طليق مرام بن عزيزة :”الفيديو متاعك وانت غاطسة تشمّ في الكوكا_يين عندي.. برا ابعدني ما أرخسك”

خرجت الممثلة مرام بن عزيزة عن صمتها و ردت على الإتهامات التي وجهتها لها خطيبة طليقها عارضة الازياء عزة سليمان بأنها تقوم بأعمال سحر و شعوذة من أجل الإضرار بها.

و عبرت بن عزيزة في تصريح لإذاعة “موزاييك”، عن صدمتها من هذه الاتهامات ، معتبرة ان عزة سليمان قامت بهذه الخطوة بحثا عن “البوز” وإثارة الضجّة.

وردا على ذلك نشر طليقها نديم حباسي مقطع فيديو على حسابه الخاص يكذبها فيه ويتهمها بتعاطي الكوكايين وقال :” يزيك من الكذب هاني باش نهبط للمستوى متاعك 4سنين يزي ولينا سحر و بالإثباتات و كذب مش حابة تسيبي الحكاية لهاذ الدرجة؟ عيشي حياتك و سيبيني ما ارخسك! هاذي البداية تونس كلها باش تعرف مرام المنافقة”.

و أضاف مدوّنا في نفس السياق :”عندك الزهر مانجمش نهبطلك فيديو و تسجيل صوتي متاع العرافة خاطر قدامت الشكاية و تو بيد القضاء.. اما فيديواتك متاع استهلاك الكوكايين ماتعرفش عليهم وقتاش يهبطو تو عجبك المستوى!كنت ساتر عليك وليا 4 سنين ساكت و مافضحتكش قاعد غير ندافع على روحي اما انت شلاكة ماتفهمش و ستخايلت سكوتي خوف مالا شد عندك…كان نلمو رواحنا انا و les exs متاعك الكل تو نفتحو جمعية ..

..ديما نفس الحكاية معاهم تحب الفلوس و الكوكايين وتحب تطلع الضحية”.

و أردف معلّقا :” 4سنين و انا كافي خيري شري، طلعت بالحساب مرتين في الإعلام مرة تلفزة و مرة راديو.. باش ندافع على روحي ..مرتين لا نعمل فالبوز ولا خدمتي تستحق البوز، من 4 سنين و انا نعاني تشويه سمعة، شتم، سحر، شعوذة، رفعت عليا قضايا العالم الكل و تحفضو، حاولت تحطملي كل علاقاتي الشخصية والمهنية مانجّمتش! قلي يخي كل ماتتوحشني تبربشني وتحكي عليا؟؟ نعاود و نأكد ماربحت حتى قضية بالعكس عندها حكم صادر ضدها و قضايا اخرين مازالو خالطين عليهم مني أنا و خطيبتي اللي مهبلتها .. انا عمري ماقلت اللي انا ملايكة اما كي تحب تولي رابعة العدوية على ظهري نقلك راني ماعادش باش نسكتلك.. مانحبش المشاكل و الفضايح اما اللي يمسني ويمس خطيبتي مايلوم كان روحو.. مريڨل!”.