سمير الوافي يعتذر علنا من والي سوسة : “يشرفني أن أكسب صديقا كاد سوء الفهم و التفاهم أن يجعله عدوا”

سمير الوافي يعتذر علنا من والي سوسة : “يشرفني أن أكسب صديقا كاد سوء الفهم و التفاهم أن يجعله عدوا”

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة ، الثلاثاء 2 ماي 2023، بالاحتفاظ بالإعلامي سمير الوافي، على خلفية شكاية رفعها ضده والي سوسة نبيل الفرجاني، من أجل الثلب ونشر الأخبار الزائفة. و بقي الوافي يومين في الاحتفاظ إلى حين تمت المصالحة بين الطرفين. و كتب سمير الوافي ما يلي بكل أناقة عن الوالي:

“بما أن السيد نبيل الفرجاني والي سوسة كان راقيا ونبيلا ومترفعا في تنازله وسحبه للشكوى وإسقاطه للدعوى ضدي منذ أول فرصة وإستجاب للصلح بطيب خاطر ودون ضغائن…فإنني أمام موقفه النبيل من واجبي أن أرد على النبل بمثله…وأن أعبر عن إحترامي لشخصه و لرقيّه وترفعه…وأعتذر له عن كل ما فهمه خارج سياق تدوينتي وخلاف ما قصدته منها ومن الخطأ العفوي في ذكر إسم أحد الفنادق في علاقة بحفل الزواج…حيث وكما قلت في موزاييك مع هادي زعيم…لم أقصد إتهامه بالفساد لا تصريحا ولا تلميحا كما أوحت إليه كلماتي…فهي تدوينة نقدية بأسلوبي الساخر ذكّرته فيها بواجبه نحو الناس في الجهة التي يتقلد فيها أعلى مسؤولية…ولا علاقة لذلك بما قد يكون فهمه وإستاء منه…ولأنه شخص محترم كما عرفت عنه…وكما عبّرت عن ذلك مبادرة الصلح بيننا…فإن إعتذاري منه لا يضعفني ولا يصغّرني…فالإعتذار شجاعة أخلاقية…!!!

يشرفني أن أكسب صديقا كاد سوء الفهم والتفاهم أن يجعله عدوا…وهذا لن ينال من حريتي في التعبير عن رأيي بموضوعية وجرأة وإحترام…!!!

error: Content is protected !!