مساعد مدرب الأولمبي الباجي: الافريقي حاول شراء المقابلة وقصة إصابة السايبي مُختلقة (فيديو)

مساعد مدرب الأولمبي الباجي: الافريقي حاول شراء المقابلة وقصة إصابة السايبي مُختلقة (فيديو)

وجه صابر المحمدي المدرب المساعد للاولمبي الباجي اليوم الاربعاء 31 ماي 2023 اتهامات خطيرة للنادي الافريقي مؤكدا ان هيئة العلمي حاولت شراء اللقاء وانها لجأت بعد فشلها في ذلك الى “خطة ب” عبر ادعاء اصابة المدرب سعيد السايبي بحجر في رأسه.

وقال المحمدي في تصريحات صحفية بعد اللقاء “مدرب الافريقي اختلق قصة الاصابة …سأقولها وعلى مسؤوليتي.. الافريقي اتصل بالاولمبي قبل اللقاء لشراء المباراة وهناك من اتصل بنا وعرض علينا منحا ومرتبات وعندما فشلوا في شرائنا باعتبار ان الاولمبي الباجي جمعية “نظيفة وتلعب الكورة للكرة” مثلما فعلنا مع النجم والترجي ومع كل الجمعيات” لجأوا الى الخطة ب”

واضاف “الافريقي عجز عن هزمنا على الميدان وكرويا فلجؤوا الى الخطة وقاموا بهذا السيناريو …شاهدت السايبي عن قرب وهو غير مصاب ..واذا كان قد تلقى ضربة بحجارة قادمة من المدارج فإن الاصابة لا تخلّف مجرد جرح صغير لا يتطلب اكثر من غرزة وانما اكثر من ذلك “.

وتساءل “اذا كانت قبعته غير ممزقة فكيف اصيب رأسه ؟ ما معنى ذلك وعمّا يدل ؟ اضافة الى ذلك الامن قبض على اشخاص مندسين قدموا من جهة السيجومي بتونس فماذا كانوا يفعلون وسط جمهور باجة؟ ..هذه كلها نقاط استفهام ..ما اريد ان اؤكده ان الافريقي حاول شراء الاولمبي الباجي “.