بالفيديو / حنان العشّ تردّ :”مريم مستلي سمعتي وشرفي.. لكنها صاحبتي وعمري ما نتمنالها الحبس”

بالفيديو / حنان العشّ تردّ :”مريم مستلي سمعتي وشرفي.. لكنها صاحبتي وعمري ما نتمنالها الحبس”

قررت اليوم النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق الانستغراموز مريم الدباغ وذلك في القضية التى رفعتها عليها حنان العش من أجل تهمة الثلب والقذف .

وقد أكد الاستاذ احمد بن حسانة محامي الشاكية حنان العش ان موكلته قدمت صباح اليوم كتب اسقاط في حق الدباغ لكن تم اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقها.

وفي أول ردّ لها حول الحادثة، نشرت الكرونيكوز حنان العش مقطع فيديو على حسابها الخاص قالت فيه أن مريم صديقتها ولا ترضى لها الشر والسجن لذلك فقد قامت لإسقاط حقها في تتبعها، رغم أن ما قالته عنها خطير حسب قولها، مضيفة :

“مريم كانت صاحبتي كلينا مع بعضنا الماء و الملح دخلت لدارها دخلت لداري.. ما نعرفش شنوا صارلها خرجت قالت كلام مستلي سمعتي و شرفي و عايلتي و كيما تعرفو ولدي مراهق عمرو 15 سنة.. كلام خطير ما يتسامحش عليه خاطر البلاد مش مسيبة تطلع تقول كلام خايب و تسب فما قانون في البلاد.. مريم تم الاحتفاظ بيها نهارين و اليوم الجلسة.. و مهددة بالسجن 5 سنين…”.

وأضافت :”مريم صاحبتي و عمري ما نتمنى الحبس لأي إنسان ونشوف بالعشرة و هذاكا علاش مشيت اليوم اسقطت حقي و ربي يهدي و ان شاء الله هذا يكون درس لبرشا ناس يخممو قبل ما يقول اي كلام”.

error: Content is protected !!