نجيب الدزيري يكشف حقيقة مغادرة أمين قارة للقناة :”قدّم قضية بسامي الفهري لهذا السبب” (فيديو)

نجيب الدزيري يكشف حقيقة مغادرة أمين قارة للقناة :”قدّم قضية بسامي الفهري لهذا السبب” (فيديو)

مازالت قضية قناة الحوار التونسي والمنشط أمين قارة تشهد تفاعلات جديدة منذ تسرّب خبر التخلي عن خدماته في تقديم برنامج JDT ، وتواتر الأنباء حول إيقاف البرنامج الترفيهي نهائيا عن البث.

وتشير المعطيات الجديدة المتوفرة حول هذا الموضوع أن إدارة القناة قرّرت إيقاف التعامل نهائيا مع أمين قارة على إثر مشاكل إنتاج متعددة أحدثها البرنامج ممّا عرقل كل محاولات إيجاد نسق إنتاجي ومردود مالي يُمكن القناة من تحقيق أرباح ومواصلة المراهنة على هذا البرنامج الترفيهي بالأساس.

وعلّق نجيب الدزيري اليوم في برنامج “Emission impossible” على الأخبار المتداولة كاشفا حقيقة مغادرة أمين قارة للقناة، وقال :

“أمين قارة عمناول في الصيف قال جاني عرض من تلفزة تيفي ، وتم الترفيع في الراتب متاعو برشا.. كي تم الترفيع في الراتب متاعو وفما صراع داخل قناة الحوار بين المنتج فاضل بن عمار وسامي الفهري وخرج المنتج من الحوار … أمين عندو تقريبا 3 شهور ماخلصش أو 4 شهور ، في أول رمضان كلم مالك القناة سامي وقالو يعمل الله وبعث مبعد عدل منفذ للحوار التونسي يطالب بمستحقاته ، ياخي مالك القناة قالو اخر رمضان كيف يدخل الإشهار وينجح فلوجة تو نخلصك ، ومبعد معادش يهز عليه التاليفون …”.

وأضاف :”ياخي أمين قارة ما مشاش يصور وقال مانرجع كان مانخلص وقرر الإنسحاب وقدم قضية في مستحقاته وسامي ما صدق بيها بطل أمين قارة وفرصة لأنو البلاتو يتكلف برشا صوارد”.