في تسريب جديد لها : نادية عكاشة تتحدث عن علاقة قيس سعيد بزوجته إشراف شبيل

انتهى الجزء الأوّل من التسريبات المنسوبة لمديرة الديوان الرئاسي سابقا نادية عكاشة مساء هذه الليلة الأربعاء 4 ماي 2022، بنشر تسريب تداوله رواد الفيسبوك يتضمن تسجيل صوتي لنادية عكاشة تكشف فيه علاقة الرئيس قيس سعيد بعائلة زوجته القاضية إشراف شبيل.

في تسجيل صوتي أقلّ ما يُقال عنه أنّه خطير جدا ، تقول نادية عكاشة أنّ الرئيس قيس سعيد لا يُحب زوجته القاضية إشراف شبيل ” يعيش معها ولا يحبها”.

ووفقا لما ترويه عكاشة، فإنّ قيس سعيد كان يريد أن يتزوج شقيقة إشراف شبيل ، المحامية عاتكة شبيل، ولكن تمّ إعلامه أنّها متزوّجة واقترحوا عليه أن يتزوّج أختها إشراف.

وتقول حرفيا ” اتصوّر انت تمشي تخطب إمرأة عجبتك يقولون لك ، لا ، إنها متزوجة هاو فما أختها ، اتقلهم باهي أعطوني أختها ، فردة صباط هي وإلا سبادري وإلا دجين هي ”.

وأضافت عكاشة لمحدثها أنّ عاتكة شبيل لها تأثير كبير على قيس سعيد ، كاشفة أنّه قد خصّص لها غرفة في منزله ” انهار كامل وهي غادي ”. وسخرت من إشراف شبيل مستغربة كيف قبلت أن تسمح لشقيقتها أن تعيش معها في نفس المنزل وهي تعلم أنّ زوجها كان يريد الزواج بها.

وأكّدت عكاشة في اتصالها الهاتفي بمحدثها أنّ أخ الرئيس، نوفل سعيد هو من تحدث حول علاقة أخيه قيس سعيد بشقيقة إشراف شبيل ، المحامية عاتكة.

”الحكاية هذي اخرج فيها نوفل سعيد خاطرو ما احبش اشراف سعيد ، اخرج فيها للقوماني صاحبو وهذاكا اهز فيها للنهضة”

واختتمت عكاشة مكالمتها قائلة ” ريت ريت الوسخ ، واحد يحكي بخوه والأخرى تخدم بأختها ، آش قولك آي ؟”.

وأكّدت أنّ إشراف شبيل تحقق كلّ ما ترغب فيه عن طريق أختها عاتكة.

لنُشر أنّ الصفحات التي تداولت هذا التسريب أكّدت أنّ هذا الفيديو هو الجزأ الأول من التسريبات وتقديرا للمؤسسة الأمنية و العسكرية التي تحمي البلاد لن يتمّ تسريب التسجيلات المتعلقة بقياداتها.

وأمام هذا الكم الهائل من التسجيلات الصوتية المنسوبة لها والتي تتضمن مسّ من الدولة التونسية وسخرية من رئيسها ، تحرّكت اليوم النيابة العمومية والتي قرّرت فتح تحقيق في الغرض وتمّ تعهيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجريمة الماسة بسلامة التراب الوطني، بالبحث وإجراء التساخير الفنية المستوجبة، بخصوص محتوى التسجيلات الصوتية الواقع تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والمنسوب مضمونها إلى مديرة الديوان الرئاسي سابقا نادية عكاشة.