القيروان: الاعدام شنقا لقاتلة صديقتها الخيّاطة

القيروان: الاعدام شنقا لقاتلة صديقتها الخيّاطة

قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالقيروان، بالإعدام شنقا بحق امرأة متهمة بقتل صديقتها هيفاء الضيفلاوي التي تشتغل خياطة بمدينة حفوز خلال شهر سبتمبر من سنة 2020، وفق إذاعة صبرة آف آم.

وكانت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف كانت قد وجهت سابقا للمتهمة تهمة القتل العمد مع سابقية القصد المصحوب بجريمة سرقة واحالتها على الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان.

وفي شهر سبتمبر من عام 2020، قالت وزارة الداخلية، إنه تم على إثر العثور على جثة شابة مقتولة داخل محل عملها المُعد للخياطة بمدينة حفوز تحمل آثار عنف، تكليف الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث في الموضوع، مشيرو إلى أنها قد حصرت بعد إجراء التحريات الفنية والميدانية المعمقة الشبهة في إمرأة قاطنة بالجهة وقبضت عليها.

وبالتحري معها، اعترفت بأنها طلبت من الضحية إقراضها مبلغا ماليا وأن الأخيرة رفضت مبينة انها تحولت بتاريخ 16 سبتمبر 2020 إلى محل عمل الضحية وانهالت عليها ضربا بواسطة عصا على مستوى الرأس حتى فارقت الحياة وانها إستولت على هاتفها الجوال وعلى مبلغ مالي وخاتمين من المعدن الأصفر وسلسلة ذهبية وغادرت المكان وبانها توجهت الى منزلها وأحرقت الملابس التي كانت ترتديها والقفازات حتى لا يتم كشف بصماتها والتفصي من التتبعات مؤكدة انها أخفت المسروق بغية التفريط فيه بالبيع في وقت لاحق.