نداء إستغاثة : الممثل صبري الجندوبي في حالة حرجة وسيتم بتر ساقه.. وظروفه صعبة جدا (فيديو)

نداء إستغاثة : الممثل صبري الجندوبي في حالة حرجة وسيتم بتر ساقه.. وظروفه صعبة جدا (فيديو)

أطلق عدد من جيران الممثل المسرحي التونسي صبري الجندوبي نداء إستغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى زملائه الفنانين وخاصة وزارة الثقافة من أجل مساعدته وذلك بعد تعرّضه لوعكة صحية تستوجب بتر ساقه، مع العلم أنه يعاني من ظروف مادية صعبة جدا ويعيش في منزل لا تتوفر فيه أبسط مقومات العيش الكريم.

وأطلق متساكنو بن عروس نداء استغاثة جاء فيه :”صبري الجندوبي، يعيش هذه الأيام أزمة مادية ونفسية وإجتماعية حادة بعد قرار الأطباء بتر رجله..صبري يعيش في عائلة فيها 3 معاقين كان هو السند متاعهم وتوة أصبح عاجز كليا عن مواصلة نشاطه الفني و حالته أصبحت سيئة.. انشالله اولاد بن عروس و ميسوري الحال يتفكروه.. للمساعدة الاتصال ب 98244867″.

وقدكما نشر صديقه مقطع فيديو من المستشفى يوثق فيه حالته الصعبة ويوجه نداء لوزارة الثقافة :”هذا خونا صبري شوفو مسكين ذاب كي طابع الثلج.. هذا تراخي من السيد المعتمد 10 أيام لتالي زار الدار واطلع على كل شي ووعد باش يعاون وما صار شي.. قال باش نصلح الدار وما صار شي.. بارك الله في الطاقم الطبي ووزارة الصحة الي تفاعلو معاه وعاونوه.. توا قريب باش يتم بتر الساق متاعه والحمد لله موش أول واحد .. لكن نحكيو على ظروفه المزرية نداء لوزارة الثقافة والفنانين”.