نام خلف المقود: سمير ديلو يتعرض لحادث مرور خطير

أعلنت الأستاذة المحامية اسلام حمزة ظهر اليوم السبت 20 ماي 2023 عن تعرض زميلها الأستاذ المحامي سمير ديلو، القيادي بجبهة الخلاص لحادث مرور عندما كان في طريق العودة من تونس العاصمة إلى مدينة الرفراف ببنزرت. و في ما يلي التدوينة التي اعلنت من خلالها على الخبر مؤكدة انها تواصلت معه وهو بخير و لكن الاضرار المادية كبيرة:

“تعرّض الأستاذ سمير ديلو اليوم لحادث مرور خطير في طريق عودته من تونس إلى رفراف ..نتيجة النّوم خلف المقود .. هو بخير و لكنّ الأضرار الماديّة كبيرة ..

منذ سنتين تقريبا .. رغم التّعب و الإرهاق .. لم يغب يومًا و لم يتوقّف عن نُصرة كلّ القضايا العادلة و التطوّع و التّرافع في أغلب ملفّات المحاكمات السياسيّة ..

الحمد لله على سلامة الزّميل و الصّديق سمير ديلو .. تواصلنا معه للإطمئنان عليه .. فكان جوابه: ” الحمد لله أنا لاباس بش نبقاو نقاوموا في الظّلم” ..”.
شفاءا عاجلا !

هذا و كانت أخر تدوينة نشرها اليوم سمير ديلو قبل قليل من تعرضه الى الحادث حيث دعا باسم “هيئة الدّفاع عن الأستاذ راشد الغنّوشي السّيّدات والسّادة الإعلاميّات والإعلاميّين لندوة صحفيّة تعقدها يوم الثلاثاء 23 ماي 2023 على السّاعة العاشرة صباحا بنزل ” أفريكا ” بالعاصمة ،
الدّعوة مفتوحة للجميع”.